عادي

جالياني يوجه انذاراً أخيراً لبالوتيلي

12:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جالياني يوجه انذاراً أخيراً لبالوتيلي
جالياني يوجه انذاراً أخيراً لبالوتيلي

متابعة: ضمياء فالح
حذر أدريانو جالياني المدير التنفيذي لنادي مونزا الإيطالي المنافس بالدرجة الثانية المهاجم ماريو بالوتيلي (30 عاماً) وقال قبل لحاق اللاعب المثير للجدل بالفريق وهو التاسع في مسيرته:«تحدثت إليه وقلت له بصراحة هذه فرصتك الأخيرة، الأخيرة على الإطلاق. أحب ماريو وهو موهوب ومهاري ويتمتع بقدرات بدنية كبيرة تؤهله لينجز الكثير في مسيرته لكن لن نسمح بأي خرق سلوكي من جانبه».

 ونفى جالياني معارضة مالك مونزا بيرلسكوني (مالك ميلان السابق حيث لعب بالوتيلي ) لفكرة التعاقد مع بالوتيلي لفترة قصيرة في الدوري الذي ينطلق مطلع الأسبوع المقبل بعد وصفه اللاعب بـ«التفاحة العفنة» في غرفة ملابس ميلان قبل رحيله لليفربول في 2014. وقال جالياني:«الرئيس متحمس ومنحني الضوء الأخضر للتعاقد مع بالوتيلي، أعطيت الهاتف لبيرلسكوني وتحدث معه، ماريو يتعامل مع هذه النصائح كصديق ووافق على أجر منخفض مقابل مكافآت ترتبط بالأداء والصعود للدرجة الأولى.
 في المقابل، هدد بالوتيلي في رسالة على حسابه بانستجرام مشاغبون حطموا الزجاج الأمامي لسيارته وكتب:«كثفوا الدعاء كي لا أعرف هويتكم، أعلم أنكم ستقرأون رسالتي وعندما أعثر عليكم سأقاضيكم بالقانون مدى الحياة، أيها الجبناء لم تجدوا طريقة أخرى لإثارة غضبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"