عادي

«الذيد» يوزع حقائب رياضية في «الشارقة للخدمات الإنسانية»

10:56 صباحا
قراءة دقيقتين
«الذيد» يوزع حقائب رياضية في «الشارقة للخدمات الإنسانية»

في إطار تواصله مع المؤسسات المجتمعية بادر نادي الذيد الرياضي إلى توزيع حقائب رياضية في مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد مع عدد من الأدوات الخاصة بالتدريب الشخصي.
ويعد الاهداء جرياً من إدارة نادي الذيد في تعزيز اليوم العالمي لذوي الاعاقة والذي يوافق الثالث من شهر ديسمبر وذلك في إطار اتفاقية تعاون مبرمة مع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد.
وفي هذا الاطار قام سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد بتسليم ثلاثين حقيبة تدريب رياضية لطلاب مدينة الشارقة الإنسانية فرع الذيد والذين لاتسمح لهم ظروفهم الحالية بالحضور إلى المركز للتدريب، وذلك بحضور الدكتور حمود العنزي المدير التنفيذي وعبد المنعم الدويري مدير مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد والكابتن عامر أحمد إبراهيم.
 الجدير بالذكر أن الحقائب الرياضية تعد تعزيزا نفسيا للمعاقين من مختلف الأعمار لممارسة برامجهم الرياضية والحفاظ على لياقتهم الشخصية في إطار البرامج التي تعدها المدينة من تمارين تتناسب مع حالاتهم الجسدية، وهي تشتمل على أدوات رياضية لها أهداف تربوية أخرى تستخدم في تدريب الطلاب الذين يتلقون تعليمهم عن بعد حيث يقوم المعلمون بالتربية الخاصة بتدريب الأسر للاستفادة من هذه الأدوات وتدريب أبنائهم في المنزل.
وأكد سالم محمد بن هويدن أن الحقائب تمكن المعاقين من ممارسة الرياضة والعمل في ذات السياق على توفير كل ما من شأنه العناية بالطلاب المنتسبين الى المدينة من حيث استمرار أنشطتهم الرياضية خلال الظروف الحالية لجائحة كورونا والمحافظة على صحتهم الجسدية والنفسية مؤكدا أن تلك المبادرة تمثل واجبا يقوم به النادي تجاه الأبناء من هذه الفئة الأساسية من فئات المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"