عادي

هيلمان مدرباً للوصل بشكل مفاجئ

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: علي نجم
قررت شركة نادي الوصل لكرة القدم تعيين البرازيلي أولدير هيلمان مدرباً لـ«الإمبراطور» بشكل مفاجئ بديلاً لسالم ربيع الذي استلم قيادة الفريق قبل أقل من شهرين.
وكان الوصل حقق فوزين متواليين لأول مرة هذا الموسم في الجولتين الأخيرتين من دوري الخليج العربي على حساب الفجيرة 3-صفر،وعجمان 3-2، كما تأهل إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة بفوزه أيضاً على الفجيرة 1-صفر، وتأهل كذلك تحت قيادة سالم ربيع إلى ربع نهائي كأس الخليج العربي على حساب الوحدة.
وخاض الوصل تحت قيادة سالم ربيع الذي حل في 22 أكتوبر/تشرين الأول الماضي بديلاً للروماني لورينت ريجيكامب 9 مباريات في كافة المسابقات، ففاز في ست مباريات وخسر ثلاثاً.
ويعد أولدير هيلمان (43 عاماً) من الوجوه التدريبية الشابة حالياً في البرازيل، وبدأ مشواره التدريبي عام 2010 مع فريق 17 سنة لنادي إنترناسيونال، واستلم قيادة الفريق الأول في 2017، قبل أن يقود منذ ديسمبر/كانون الأول 2019 فريق فلومينيسي الذي يحتل حالياً المركز الرابع في الدوري البرازيلي برصيد 39 نقطة وبفارق 8 نقاط عن ساوباولو المتصدر.
وسيبدأ هيلمان مهمته رسمياً مع الوصل بعد مباراة الشارقة في الدوري الخميس، التي ستكون آخر مهمة لسالم ربيع قبل ان ينتقل للعمل كمدرب مساعد في الجهاز الفني الجديد، وهو المنصب الذي كان عين فيه في يونيو/حزيران الماضي ضمن الجهاز الفني لريجيكامب.
وأكد مصدر في نادي الوصل أنه ليس هناك نية حالياً لاستبدال أي أجنبي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير/كانون الثاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"