عادي

«دوبال القابضة» تستحوذ على 60% من شركة OSE للصناعات

15:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«دوبال القابضة» تستحوذ على 60% من شركة OSE للصناعات

دبي: «الخليج» 

أعلنت شركة دوبال القابضة، إحدى أذرع مؤسسة دبي للاستثمار والمملوكة بالكامل من حكومة دبي، استحواذها على نسبة 60% من شركة OSE للصناعات والمتخصصة في الصناعة التحويلية لمادة الألمنيوم في دولة الإمارات.
حضر مراسم توقيع الاستحواذ، أحمد بن فهد المدير التنفيذي بالإنابة من قبل دوبال القابضة وعثمان شريف رئيس مجلس إدارة OSE. وقال ابن فهد إن هذا الاستحواذ يأتي ضمن خطة الشركة الإستراتيجية في القطاع الصناعي وكذلك لتطوير قطاع الصناعات التحويلية في الدولة.
من جانبه أعرب شريف عن سعادته بهذه الشراكة مع شركة دوبال القابضة الأمر الذي سيؤدي إلى تطور العمليات في السوق المحلي و الخارجي بما سيخدم القطاع الصناعي في الدولة.
يذكر أن شركة OSE للصناعات بدأت عملياتها في عام 2012 كشركة عائلية مركزها مدينة دبي الصناعية متخصصة في مجال الصناعات التحويلية المتعلقة بقطاع السيارات والطاقة الشمسية و الصناعات التحويلية المختصة بعمليات التبريد وكذلك الحرارة.
أما دوبال القابضة تم استحداثها في عام 2014 كذراع استثماري لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية متخصصة في قطاع الصناعة والطاقة وقطاع السلع وتمتلك دوبال القابضة حصة وقدرها 50% من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بجانب امتلاكها لحصص أخرى في شركات عالمية ومحلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"