عادي

بلدية الشارقة ودائرة الإحصاء تعززان الربط الإلكتروني

21:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

وقعت بلدية مدينة الشارقة، الأربعاء، عبر تقنية الاتصال المرئي، مذكرة تفاهم مع دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة؛ وذلك لتعزيز التحول الرقمي وتحقيق الاستدامة في توفير الخدمات.
حضر التوقيع الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، وثابت الطريفي مدير عام البلدية إلى جانب عدد من المسؤولين لدى الجانبين.
وأكد الشيخ محمد بن حميد القاسمي: «سيتم بموجب المذكرة تعزيز الربط الإلكتروني لتقديم أفضل الخدمات بكل سهولة ويسر بصورة تختصر الوقت والجهد على المتعاملين وهو نهج حكومة الشارقة في إسعاد الجمهور»، وأشاد بدور البلدية لخدمة مدينة الشارقة وتقديم مختلف الخدمات للجمهور خاصة من خلال التحول الرقمي وإطلاق خدمات متنوعة وتطبيقات ذكية تحقق رضا المتعاملين.
من جانبه، أكد ثابت الطريفي أن البلدية مستمرة في الربط الإلكتروني مع كافة الجهات الحكومية في الإمارة بعد أن قامت بعمل ربط مع بلديات مدن الإمارة الأخرى للتعاون في كافة المجالات كما ستقوم البلدية بتحقيق أهداف هذه المذكرة معها؛ للاستفادة من أهدافها.
وقال: ستقوم البلدية بموجب المذكرة بتبادل المعلومات والبيانات اللازمة مع دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بما يعزز التعاون المشترك في تحقيق الربط الإلكتروني بين الجانبين. (وام)

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"