عادي

أكاديمية الإنجاز بأمريكية الشارقة تكرم طلبتها

01:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: «الخليج» 
كرَّمت الجامعة الأمريكية في الشارقة 46 طالباً وطالبة في برنامج الإعداد الأكاديمي في أكاديمية الإنجاز، لتفوقهم وتميزهم في دراسة اللغة الإنجليزية (26 طالباً)، وتطور مهاراتهم الشخصية والأكاديمة والدراسية والاجتماعية (20 طالباً وطالبة).
استهدفت برامج الإعداد الأكاديمي في أكاديمية الإنجاز، مساعدة طلبة الجامعة الجدد على تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية والاستعداد للدراسة الجامعية، والاستمتاع في الوقت نفسه بما تقدمه الحياة الطلابية في الجامعة الأمريكية في الشارقة.
وفازت ريم الحضرمي، طالبة الدراسات الدولية ونائبة رئيس نادي برنامج الإعداد الأكاديمي في أكاديمية الإنجاز، بجائزة مدير أكاديمية الإنجاز. وقالت الحضرمي: «لقد تعلمت الكثير خلال الفصل الدراسي، وأشعر بأنني مستعدة الآن لخوض غمار تخصصي».
وتقول منى العلي، تخصص هندسة كيميائية: «تعلمت التحلي بالصبر وتحمل المسؤولية منذ أن أصبحت الدراسة عبر الإنترنت. في البداية واجهت مشكلات في الاتصال بالإنترنت خاصةً أنني في الكويت، ولم يكن لدي منطقة دراسة محددة في المنزل، وكان هناك العديد من الإلهاءات حولي، إلا أنني تمكنت من التغلب على كل ذلك». 
وهنأ الطالب محمد أحمد، رئيس نادي برنامج الإعداد الأكاديمي في أكاديمية الإنجاز، الطلبة الذين تم تكريمهم في الحفل، وقال: «آمل أن يكون التكريم حافزاً لإثبات أن العمل الجاد سوف يلقى دائماً صدى عالياً لدى الجميع».
وأكدت جيسيكا مارش، مديرة أكاديمية الإنجاز: «أن التأكد من حصول الطلبة على تجربة مرضية وممتعة شكَّل أولويتنا الرئيسية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"