عادي

«دبي للتسوق».. نافذة على عروض ترفيهية بمشاركة فنانين عالميين

22:22 مساء
قراءة دقيقتين
1


يقدم مهرجان دبي للتسوق برنامجاً مزدحماً بالفعاليات والترفيه والتجارب والعروض الفنية التي تُقام في مراكز التسوق والوجهات الترفيهية في مختلف أنحاء المدينة. ويشمل ذلك العروض الترفيهية المتجولة والموسيقية المباشرة التي تقام حتى نهاية المهرجان يوم 30 يناير/ كانون الثاني الجاري.
وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة للمهرجان، الضوء على عدد من الفعاليات الترفيهية الداخلية والخارجية التي تستهدف العائلات، والمتسوقين.
ويظهر الأخطبوط «Ocho the Octopus» في «دبي فستيفال سيتي مول» من 14 وحتى 16 يناير، مع عروض يومية. ويتجول الأخطبوط الضخم الذي يبلغ ارتفاعه 4 أمتار، وعرضه 7 أمتار داخل مركز التسوق للترفيه عن الزوار من العائلات والأطفال من خلال أرجله الثماني. ويذهل عرض التوازن «Percha Balancing Act» زوار سوق المهرجان في السيف.
ويجوب عرض أجنحة قوس قزح الراقص والنابض بالحياة أروقة «ابن بطوطة مول» ليقدم أجواء رائعة، ويُقام عرض أجنحة قوس قزح في «ذا بوينت» من 24 وحتى 26 الجاري. ويجلب عرض الباليرينا الراقص مع أضواء LED راقصات الباليه الكلاسيكي إلى دورة العام الحالي من المهرجان. ويجمع عرض الأكروبات الهوائي «LED Aerialist» بين الحيل البصرية والمرنة للغاية على ارتفاع كبير، وتقدم إحدى محترفات ألعاب الأكروبات الهوائية العرض في منطقة «سيتي ووك» من 7 حتى 9 يناير.
ويبهر عرض «Gaudi on Stilts» الجمهور من خلال السير على ركائز مستوحاة من منحوتات المهندس المعماري والفنان الإسباني الشهير أنطوني جاودي، والتجول في مختلف أرجاء سوق المهرجان في السيف، ما يمنح الجمهور شعوراً بأن أعمال جاودي تنبض بالحياة ويقدم لهم فرصة التقاط صور سيلفي مع هذه الأعمال.
ويُقام عرض المظلات الجوية في «سيتي سنتر مردف» من 7 حتى 9 الجاري، ويقدم شخصان من محترفي عروض المظلات الجوية تجربة مميزة يستمتع بها زوار مركز التسوق من مختلف الأعمار. ويبهر عرض «White Couture» زوار «سيتي سنتر ديرة» من خلال شخصياته المتجولة التي تضفي لمسة من الأناقة على احتفالات المهرجان.
واحتفالاً بأجواء الشتاء في دبي، يمكن لسكان المدينة وزوارها الاستمتاع بتجربة رائعة مع عرض الجليد في سوق المهرجان في السيف، خلال الفترة بين 14 و16 يناير. ويشمل العرض عدداً من الفنانين المحترفين الذين يستخدمون أدواتهم لتحويل كتلة من الجليد إلى عمل فني رائع. وتبهر ليون ميرفي، المغنية وكاتبة الأغاني من جنوب إفريقيا والتي تقيم في دبي، الجمهور من خلال صوتها الرائع، وكلماتها الصادقة خلال المهرجان، وتقدم ميرفي عروضها الموسيقية في «لا مير» من 7 حتى 9 يناير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"