عادي

المري والمحيربي يتألقان في بطولة دبي كايت سيرف

15:03 مساء
قراءة دقيقتين
المري والمحيربي يتألقان في بطولة دبي كايت سيرف
المري والمحيربي يتألقان في بطولة دبي كايت سيرف

خطف سهيل عبدالرحمن المري الأضواء في اليوم الختامي لمنافسات بطولة دبي المفتوحة لألواح التزحلق على المياه بالمظلات (كايت سيرف) التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على مدار يومين في شاطئ نسناس، وحققت البطولة التي ينظمها النادي للموسم الرابع على التوالي بنظام جديد يعتمد الترتيب العام من ثلاث جولات، نجاحاً كبيراً تمثل في مشاركة ما يزيد على 100 متسابق ومتسابقة يمثلون أكثر من 30 دولة حول العالم من المحترفين والهواة من نجوم الإمارات والمقيمين وأيضاً الأبطال العالميين الذين يزورن الدولة للاستمتاع بأجمل شتاء في العالم.
وأحرز سهيل عبدالرحمن المري أفضل معدل خلال منافسات هايدروفويل التي شملت ٧ سباقات في الفئة الوطنية متفوقاً على زميليه أحمد ضاحي المحيربي الذي احتل المركز الثاني، وغيث الغيث الذي جاء في المركز الثالث.
وكان أحمد ضاحي المحيربي قد نجح في الفوز بالفئة الوطنية لمنافسات (توين تيب) في اليوم الأول متفوقاً على سهيل المري (الثاني) وخالد بالجافلة (الثالث) لينجح في يوم الختام في الحصول على المركز الثاني في فئة أخرى هي (هايدروفويل).
وشهد اليوم الختامي تألق المتسابق الصاعد عبد الله ضاحي المحيربي أحد النجوم الموهوبين في هذه الرياضة حيث تمكن من إحراز المركز الثاني في فئة الناشئين خلف المتسابق رقم 40 اللبناني جبرائيل كاساس ليؤكد تميزه وللمرة الثالثة في البطولة من خلال الفئات الثلاث المهارات المفتوحة وهايدروفويل وتوين تيب.
وتوج بطلاً لمنافسات محترفي (هايدروفويل) بطل العالم ثلاث مرات المتسابق رقم 1 السلوفيني توني فوديسي، والذي يزور دبي خصيصاً للمشاركة في الحدث مقدماً مستوى متفرداً.
وتقدم المتسابق فوديسي على جميع المشاركين في فئة المحترفين ومن بينهم البلغاري هافدار الكسندروف الذي احتل المركز الثاني، والجنوب إفريقي سليفي بارسونس الذي احتل المركز الثالث.
ولدى السيدات انفردت الفرنسية ديرين سيلمنسي بصدارة الترتيب العام متقدمة على 23 التشيكية باولا ميهالوفا التي حلت وصيفة بينما ذهب المركز الثالث إلى المتسابقة رقم 8 الفرنسية انجيلكو باربير.
حضور
وحظيت منافسات اليوم الختامي للبطولة بحضور ومتابعة سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وقام هزيم محمد القمزي مشرف عام الحدث بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة.
أبطال الجولة الأولى
الفئة الوطنية:
توين تيب: أحمد ضاحي المحيربي
هايدروفويل: سهيل المري
فري ستايل: محمد المنصوري
المحترفون:
توين تيب: اللبناني نور دندشلي
هايدروفويل: السلوفيني توني فوديسيفري ستايل: السيريلانكي انشكا دانيل
السيدات:
توين تيب: شارلين ميشيل (موريشوس)
هايدروفويل: الفرنسية دارين سيلمنسي 
فري ستايل: البريطانية سارا دوغلاس
الناشئون:
توين تيب: اللبناني جبرائيل كاساس 
هايدروفويل: اللبناني جبرائيل كاساس
فري ستايل: اللبناني جبرائيل

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"