عادي

طلب تجربة مركبة فسرقها وسافر بها خارج الدولة

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1


دبي: محمد ياسين
أحالت النيابة العامة بدبي، عصابة تضم ثلاثة من الجنسية الآسيوية أحدهما هارب، إلى محكمة الجنايات، بتهمة التزوير في مستندات إلكترونية رسمية وخيانة الأمانة والاستيلاء على مركبة وتسفيرها إلى دولة عربية بمستندات مزورة.
تعود تفاصيل الواقعة إلى يناير الماضي حين تقدم بائع عربي يعمل في معرض للمركبات المستعملة ببلاغ استيلاء المتهم الأول في القضية على مركبة من المعرض الذي يعمل به، وحسب إفادة البائع في أوراق القضية فإن المتهم الأول زبون دائم لدى المعرض وخلال زيارته الأخيرة للمعرض طلب مفتاح المركبة لتجربة قيادتها لرغبته في شرائها حيث تم منحه المفتاح نظراً للعلاقة التجارية السابقة.
وذكر البائع أن المتهم تأخر عن إرجاع المركبة فقام البائع بالاتصال به أكثر من مرة حيث دأب المتهم على المماطلة بحجة أنه يرغب في شراء المركبة وإضافة بعض الاكسسورارات ومن ثم يعود لدفع قيمتها، ولكن بعد مرور أربع ساعات انقطع الاتصال ولم يرد على الهاتف، فقام البائع بتقديم بلاغ لدى الشرطة بعد مرور أربعة أيام من الواقعة.
وأوضح المبلغ أن الشرطة شكلت فريقاً من المباحث حيث تبين أن المركبة تم نقلها إلى إمارة أخرى وتم تزوير أوراقها وأرقام قاعدة الموتور الخاصة بها بمعاونة المتهمين الأول والثاني ومن ثم تسفيرها إلى دولة عربية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"