عادي

«شطرنج الشارقة» يستقبل وفد المجلس الاستشاري

23:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1


استقبل الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، رئيس الاتحاد العربي للشطرنج، بمقر النادي لجنة شؤون التربية والتعليم والشباب والثقافة والإعلام بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة؛ وذلك ضمن سلسلة زياراتها للأندية الرياضية في الإمارة؛ للوقوف على برامجها ومشاريعها الرياضية والثقافية، وتأهيل لاعبيها للمشاركة في البطولات المحلية والدولية.
ضم الوفد الدكتور حميد جاسم السويجي الزعابي رئيس اللجنة، وحضر من أعضاء اللجنة شريفة موسى المازمي مقررة اللجنة، والدكتور عبدالرحمن محمد إلياسي وشيخة إبراهيم الجويعد وعائشة محمد بوخاطر ونبيلة علي الحمادي وطالب البلي الظهوري. 
وشهد الاجتماع من جانب النادي، أعضاء مجلس الإدارة عمران عبدالله النعيمي نائب الرئيس، وجمال عيسى المدفع الأمين العام، ورجائي السوسي المدير التنفيذي.
ورحب الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا، بوفد المجلس الاستشاري، وأشاد بمبادرة اللجنة في زيارة أندية إمارة الشارقة، لاسيما التخصصية منها، والاطلاع على جهودها ودورها في الارتقاء بالنواحي الرياضية والاجتماعية والثقافية. 
وعبّر الدكتور حميد جاسم السويجي الزعابي، رئيس اللجنة، عن سعادته بتواجده في نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، الذي يعد أكبر نادٍ للشطرنج في العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"