عادي

هل قميص «ساسي» يكفي لتجديد تعاقده مع الزمالك

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

متابعة – محمد الدسوقي
في محاولة من نادي الزمالك للمحافظة على نجومه؛ يسعى النادي المصري إلى المحافظة على لاعب خط الوسط التونسي فرجاني ساسي، والذي لم يتوصل معه مجلس الإدارة إلى اتفاق حول تجديد عقده.
وذكرت تقارير إعلامية مصرية، بأن الزمالك لم يتوصل مع الدولي التونسي إلى اتفاق حول تجديد عقده؛ بسبب التفاوت بين مطالب فرجاني ساسي وقدرة النادي على الوفاء بهذا المبلغ.
وخرج الجمهور المحب للقلعة البيضاء بمبادرة بجمع التبرعات؛ لتمويل تجديد عقد ساسي، ومنح اللاعب الراتب الضخم الذي يريده؛ للموافقة على التجديد، واقترح البعض أن يتم بيع قميص اللاعب للجماهير؛ لتوفير مبلغ الصفقة، الأمر الذي وجد ترحيباً من إدارة النادي؛ حيث قال هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك: «فكرة بيع قميص النادي للجماهير ممتازة، وتحت الدراسة، وقابلة للتنفيذ في الفترة المُقبلة».
من جانبه، كشف الإعلامي ولاعب نادي الزمالك السابق، خالد الغندور، أنه في حال تم اعتماد هذه المبادرة من مجلس الإدارة، فإن القيمة المحتملة لبيع قمصان فرجاني الموقعة من قبله ستكون 2000 جنيه، بينما سيكون القميص من دون توقيع بنحو 200 جنيه.
يذكر أن نادي الزمالك أعلن في عام 2018 عبر أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على فريق الكرة، الاتفاق مع شركة «بوما» العالمية الألمانية على تصميم قميص الفريق الأبيض بموسم 2018-2019 وهو الزي المستمر حتى الآن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"