عادي

«تريندز» يحصل على شهادة الآيزو في تطبيق أحدث النظم الإدارية

21:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوطبي: «الخليج»
حصل «تريندز للبحوث والاستشارات» مؤخراً على شهادة الآيزو العالمية (ISO 9001: 2015)، التي تمنحها المنظمة الدولية للمعايير، للمؤسسات المختلفة؛ استناداً إلى ما تطبقه من نظم إدارية حديثة، وما تحققه من تميز في الأداء وجودة في مستوى الخدمات المقدمة للشركاء والعملاء.
وتعد شهادة الآيزو الأكثر انتشاراً في العالم لقياس مستوى الجودة وإدارة العمليات في مختلف المجالات، كالاستشارات والدراسات والأبحاث الاقتصادية، والاستشارات والدراسات والأبحاث في علم الاجتماع، والاستشارات والأبحاث الإدارية واستشارات نظم الحماية.
وهذه ليست المرة الأولى التي يحصل فيها «تريندز» على هذه الجائزة، فقد سبق أن فاز العام الماضي 2020 بـ«الآيزو» في الاعتماد العالمي لمعايير الجودة، وفقاً لمبادئ إدارة الجودة والمعايير العالمية.
وأعرب عمر النعيمي مدير عام «تريندز» عن سعادته بهذه الجائزة التي تُعد شهادة دولية لكفاءة واحترافية النظم الإدارية وجودة المنتجات التي يقدمها «تريندز» في مجال الأبحاث والاستشارات والتدريب.
وأكد أن تريندز يسعى إلى تعزيز حضوره عالمياً كمؤسسة ذات مهام متعددة، بحثية وتدريبية واستشارية، تستعين بمجموعة من أفضل الخبرات في هذه المجالات، لتحقيق أهدافها الطموحة.
وأوضح أن «تريندز» يسعى إلى تعزيز تنافسيته على الصعيد الدولي، ولهذا يعمل على توفير برامج تدريبية رفيعة المستوى، وفقاً لأحدث المعايير العالمية، واستقطاب نخبة من الخبراء في مجال التدريب الإداري، من أجل بناء كوادر متميزة تمتلك المهارات الإدارية الحديثة التي تسهم في تعزيز الأداء العام لـ«تريندز»، والارتقاء بالخدمات المتنوعة التي يقدمها في مجال البحوث والاستشارات والتدريب.

الصورة
1

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"