عادي

تعادل العين والوصل 1-1

21:40 مساء
قراءة دقيقتين
يبب
من مباراة العين والوصل

العين: عاطف صيام
تعادل العين والوصل 1-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الجمعة، في الجولة الـ19 من دوري الخليج العربي، ليرفع الزعيم رصيده إلى 31 نقطة، والإمبراطور إلى 29 نقطة. سجل للعين كايو كانيدو ( 55 ) ورونالدو مينديز ( 59 ).
المباراة جاءت متوسطة المستوى ومتكافئة في شوطها الأول مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض في الاستحواذ، فيما لعب الوصل على أخطاء العين والهجمات المرتدة التي قادها ليما، وفي الشوط الثاني تحسن الأداء خصوصاً من جانب الوصل الذي سيطر على معظم مجريات الشوط، كما ظهرت رغبة الطرفين في الوصول إلى الشباك، وهو ما أثمر عن تسجيل هدفي اللقاء.
بدأت المباراة مفتوحة بهجمات متبادلة، وكانت أخطر فرصة للعين عن طريق المهاجم التوغولي لابا كودوجو في الدقيقة 40 عندما سدد كرة برعونة وهو على بعد خطوات من حارس الوصل حميد عبد الله، رد عليها الوصل بتسديدة قوية عن طريق فابيو ليما وصدها خالد عيسى ببراعة لينتهي الشوط الأول سلبياً.
 وبعد مرور 10 دقائق من انطلاق الشوط الثاني نجح العين في إحراز هدف التقدم عن طريق لاعبه كايو كانيدو الذي حول رأسية لابا بقدمه اليمني في الشباك الوصلاوية، ولم يهنأ لاعبو العين بالهدف طويلاً فبعد مرور 4 دقائق فقط أدرك لاعب الوصل رونالدو مينديز التعادل بعد أن أطلق قذيفة مباغتة لم ينتبه لها الحارس خالد عيسي إلا وهي تعانق الشباك. وفي الدقيقة 75 أضاع لاعب الوصل فيغريدو فرصة هدف محقق عندما صنع له ليما كرة في طبق من ذهب وهو في مواجهة خالد عيسى إلا أنه أطاحها عالياً، رد عليها كايو كانيدو بتسديدة قوية أبعدها حارس الوصل حميد عبد الله ببراعة منقذاً مرماه من هدف ثانٍ، أعقبتها فرصة ضائعة من مهاجم الوصل ليما، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"