عادي
بندر الأحبابي: سعادتنا لا توصف

خالد العطاس: حضور والدي ضاعف فرحتي بإنجاز العين

21:11 مساء
قراءة دقيقتين
خالد العطاس مع والده
العين: عصام هجو
أعرب كابتن العين، بندر الأحبابي، الذي يعد ثاني لاعب عيناوي يحمل كأس دوري أبطال آسيا، بعد الكابتن السابق سالم جوهر عن سعادته البالغة بالتتويج بالبطولة الغالية، وقال: «سعادتنا كبيرة والفرحة لا تسعنا بهذا الإنجاز التاريخي، الذي أكد على زعامة العين للكرة في أكبر قارة في العالم».
وقال: «الحمد لله على هذا الإنجاز، واكتمال الفرحة بالتتويج، وكل الشكر والتقدير إلى زملائي اللاعبين وإلى القيادة العيناوية وإلى مجلس الإدارة وإلى جمهورنا الوفي والمخلص الذي لعب دوراً مؤثراً في دعم الفريق في كل مراحل البطولة، ومبروك للإمارات والمنطقة الخليجية والعربية بإنجاز الزعيم العيناوي».
ومن جانبه، عبر خالد العطاس مدافع العين عن سعادته بحصوله على اللقب الأول مع فريقه في دوري أبطال آسيا بعد الفوز على يوكوهاما الياباني 5-1 في إياب نهائي البطولة.
وأهدى العطاس اللقب إلى القيادة الرشيدة للدولة التي عملت على توفير جميع متطلبات التميز للنادي في المرحلة الماضية، كما أشاد بالدور المعنوي المؤثر للجماهير في إلهاب حماس اللاعبين، وحثهم على التتويج باللقب أمام الفريق الياباني بعد مراحل مميزة من النتائج في مشوار البطولة.
وأشار العطاس الذي كان نجماً بارزاً مع العين في الموسم الحالي خصوصاً في مباريات دوري أبطال آسيا إلى أن هذه الأجواء المفعمة بالفخر والسعادة، ازدادت روعة بحضور والده لنهائي دوري أبطال آسيا، وقال: «لا يتعلق الأمر فقط بالدعم المعنوي، ويمتد إلى الحضور في الاستاد لتأكيد المؤازرة المطلوبة في هذه المحطة المهمة في البطولة الآسيوية، وتقديري الكبير إلى والدي وجميع الذين شجعوني لإظهار أفضل ما أملك مع الفريق حتى وصولنا إلى مرحلة التتويج القاري».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53xeh3zn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"