عادي

نقطة أولى للمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

22:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

حصد المريخ السوداني أول نقطة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم بعد تعادله وضيفه سيمبا التنزاني سلباً في أم درمان السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى، وحافظ سيمبا على صدارته للمجموعة بسبع نقاط، فيما بقي المريخ في المركز الاخير بنقطة واحدة. 
وكان المريخ يتطلع الى تحقيق الفوز الأول في المسابقة لانعاش اماله في بلوغ ربع النهائي وتعويض خسارتيه امام مضيفه الأهلي صفر-3 في الجولة الأولى وضيفه فيتا كلوب 1-4 في الثانية، لكنه سقط في فخ التعادل المخيب وتقلصت آماله.
وسيطر المريخ على المجريات وكان الطرف الأفضل، كما أجبر سيمبا الفائز على الأهلي (1-صفر) في الجولة السابقة، على التراجع الى منطقته للدفاع، وكاد الدولي رمضان عجب أن يفتتح التسجيل ، إلا ان تسديدته من ركلة حرة جاورت القائم (31).
واعتمد سيمبا على المرتدات السريعة الذي هددت شباك الحارس منجد أبو زيد الذي أنقذ مرماه من فرصتين خطرتين للمهاجم الكونغولي الديمقراطي كريس موغالو وتسديدة أخرى لصانع الألعاب لاري بواليا.
وتحسن أداء الضيوف في الشوط الثاني، فبادلوا أصحاب الأرض السيطرة والفرص، إلا أن النتيجة لم تتغير رغم بعض الفرص للمريخ التي كانت ترجمة إحداها كافية للظفر بالنقاط الثلاث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"