عادي

مدرب شيفيلد يونايتد يطرح تغييرات للهروب من منطقة الهبوط

15:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كريس وايلدر
شيفيلد - رويترز
يقول كريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد: إن فريقه يحتاج إلى بعض التغييرات الكبيرة بعد تراجع آماله في البقاء بدوري الدرجة الممتازة الإنجليزي لكرة القدم، عقب الخسارة في عقر داره 2-0 أمام ساوثامبتون الليلة الماضية.
وبسبب هدفين حملا توقيع القائد جيمس وارد-براوس، وتشي أدمز، تجرع شيفيلد هزيمته رقم 22 خلال الموسم الحالي، ليبقى في ذيل الترتيب برصيد 14 نقطة، متخلفاً بفارق 12 نقطة عن منطقة الأمان قبل آخر 10 جولات من الموسم.
وبعد الهزيمة نقلت شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية عن المدرب وايلدر قوله: «علينا تقديم أداء أفضل من هذا كثيراً، لذا فإنه يتعين علينا القيام بالكثير من الأشياء. الأمر يتطلب بعض التغييرات، ما يعني رحيل قليل من الأشخاص، وانضمام قليل من الأشخاص».
وأضاف المدرب: «يتعين رحيل بعض اللاعبين في نهاية الموسم، وأنا أود التغيير قبل ذلك لكن اللوائح لا تسمح لي بذلك الآن. علينا الآن توحيد الصف والسعي من جديد. رغم أن المهمة صعبة».
وخاض شيفيلد مباراة السبت محروماً من جهود المدافعين جون إيجان وجاك أوكونيل وكريس باشام ولاعب الوسط ساندر بيرج بسبب الإصابة، ويعتقد المدرب وايلدر أن عودة هؤلاء اللاعبين إلى التشكيلة ربما تساعد الفريق.
وتحدث المدرب عن ذلك: «نحن بحاجة للاحتفاظ بأفضل لاعبينا. عندما يعود بيرج وباشام وإيجان وأوكونيل، سيكون لهذا تأثير كبير».
وسيحل شيفيلد ضيفاً على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني يوم الأحد المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"