عادي

«الشارقة للتعليم» ينال شهادة تطبيق نظام إدارة الجودة

16:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

نال مجلس الشارقة للتعليم شهادة الاعتماد الدولية لنظام إدارة الجودة الأيزو على:2015، 9001، ليحقق إضافة نوعية في سياق رؤيته الاستراتيجية لتطوير منظومة عمله الداخلية في مختلف الادارات والأقسام.

ونجح المجلس عبر فرق عمله، في تطبيق نظام إدارة الجودة في جميع وحداته الإدارية، الذي تضمن اجتيازه التدقيق الخارجي الخاص به، واستيفاء جميع المعايير والشروط العالمية المحددة له.

وتهيأت إدارات المجلس بأعمالها على إعداد أدلة إجراءات لجميع الوحدات التنظيمية التابعة. وبعد أن تمكنت جميع الكوادر الوظيفية من الإلمام بمتطلبات تنفيذ عمليات التدقيق الداخلي التي جرت عبر برامج الاتصال المرئي، لدواعي الإجراءات الاحترازية.

ونفّذ التدقيق الخارجي بالتعاون مع شركة TUV عبر برامج الاتصال المرئي، ومنح المجلس الاعتماد، لتعزيز نهجه فيما يتبناه لترسيخ مكانته وتعزيز دوره في مختلف مجالات عمله، عبر الأعمال والخدمات التي يقدمها للجهات والمؤسسات والأفراد في إطار أهدافه التربوية.

ومن شأن الاعتماد أن يعكس قدرة المجلس على تطبيق أعلى معايير المهنية في تقديم أعماله، وتوفير خدمات ذات مستوى عالٍ من الجودة.

وتسلم الدكتور سعيد مصبّح الكعبي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس المجلس يرافقه محمد أحمد الملا، الأمين العام، شهادة الجودة بحضور عدد من مديري الإدارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"