عادي

«تريندز» يوقع اتفاقية تعاون مع الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة

12:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي:
«الخليج»
وقّع «تريندز للبحوث والاستشارات»، مؤخراً، اتفاقية تعاون مع الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة؛ بهدف تعزيز سبل التعاون مع الجامعة بخصوص المنصات التعليمية الذكية الخاصة بـ«تريندز» والمعتمدة على الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تبادل البحوث والدراسات، وتعظيم التعاون البحثي والعلمي.
جاء ذلك خلال زيارة وفد من «تريندز» إلى مقر الجامعة، ترأسه الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لـ«تريندز للبحوث والاستشارات»، وعمر النعيمي مدير عام «تريندز».
وقَّع الاتفاقية من الجانبين، الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لـ«تريندز»، والبروفيسور حسن حمدان العلكيم، رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، وذلك بحضور البروفيسور ستيفن ويلهيت نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية.
وتهدف الاتفاقية إلى توسيع مجالات التعاون المشترك لتشمل إجراء البحوث المشتركة والدراسات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والاستشرافية والميدانية، إلى جانب إقامة الفعاليات العلمية والبحثية المشتركة وتنظيم الندوات والحلقات النقاشية والجلسات الحوارية وورش العمل والمحاضرات، وتبادل الإصدارات العلمية.
وأكد العلي أن هذه الاتفاقية تأتي من منطلق حرص «تريندز للبحوث والاستشارات» على تعزيز الشراكات مع الجامعات الإماراتية والإقليمية والعالمية، والمؤسسات الأكاديمية ومراكز البحوث والدراسات، وتوظيفها لخدمة البحث العلمي الرصين والجاد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"