عادي

دعوة سباحي الإمارات للمشاركة في ماراثون الغردقة

19:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خالد شلبي

وجّه السباح الدولي المصري خالد شلبي، الدعوة لسباحي الإمارات، وسباحي دول مجلس التعاون الخليجي، لينضموا إلى قائمة المشاركين في الماراثون الخيري للسباحة الذي تنظمه مصر على ضفاف البحر الأحمر، خلال شهر أكتوبر المقبل، وعلى مدار خمسة أيام، في المياه المقابلة لمدينة سهل حشيش السياحية الرائعة، في محافظة الغردقة.

ويقام الحدث تحت شعار «تحيا مصر» بمشاركة 1000 سباح وسباحة، يمثلون أهم وأشهر السباحين على مستوى العالم، بحضور هيئات ومنظمات رسمية محلية وعالمية.

وكشف رئيس اللجنة المنظمة، السباح العالمي خالد شلبي، أن السباق سيكون بمثابة تظاهرة في حب مصر من قبل أبرز وأهم السباحين، موضحاً أن الحدث سيساهم في الوقت نفسه في الترويج لمدينة الغردقة سياحياً وتجارياً، وقال إن اللجنة تهتم بوجود سباحين عرب لينضموا إلى قائمة السباحين العالميين والسباحين المصريين، متوقعاً زيادة كبيرة تتعدى الألف مشارك، خاصة في ظل التجهيزات والاستعدادات الاستثنائية للحدث الذي يُعد لأن يكون حدثاً سنوياً ينظم في حب مصر.

وأشار إلى أن السباق سينظم برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، والمهندس ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة المصري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"