عادي

80 فعالية رياضية في صيف نادي الذيد

23:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أطلق نادي الذيد الرياضي وفي إطار فعالياته الصيفية التي تنطلق مساء اليوم وتتواصل على مدى أربعة أسابيع 80 فعالية رياضية وشبابية وثقافية يستهدف من خلالها الطلبة من عمر 8 سنوات وحتى عمر 16 سنة.

ودعا سالم بن محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة الذيد، كل الشباب المواطنين والمقيمين؛ للمشاركة في فعالياته التي تشكل ملتقى رياضياً متميزاً.

وأشار إلى أنه يأمل أن يجعل برنامج الأنشطة الصيفية لهذا العام يحقق رغبة جميع المشاركين بأن يكون صيفهم غير في نادي الذيد. وأوضح بأنه خصص في كل أسبوع مسابقة رياضية سيشارك بها النادي مع أندية إمارة الشارقة.

وتقدّم بالشكر للجهات المشاركة وهم: بلدية الذيد، وشرطة الشارقة قسم الثقافة المجتمعية، ومؤسسة الشارقة للقرآن الكريم فرع المنطقة الوسطى، ومجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، ومعهد الشارقة للتراث، ومستشفى الذيد، ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد، والإدارة العامة للدفاع المدني فرع المنطقة الوسطى.

بدوره، أوضح خليفة مبارك بن دلموك الكتبي، عضو مجلس إدارة نادي الذيد رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية، أن المركز الصيفي سيقام عن بعد، وسينظم فعاليات عديدة رياضية وأخرى ثقافية في مواضيع متنوعة منها (الدين والتراث والهوية الوطنية والتاريخ والمعلومات العامة).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"