عادي

إريكسن يزور مركز تدريبات إنتر للمرة الأولى منذ أزمته القلبية

19:43 مساء
قراءة دقيقتين

التقى صانع ألعاب منتخب الدنمارك كريستيان إريكسن، الأربعاء، زملاءه في إنتر ميلان للمرة الأولى منذ تعرّضه لنوبة قلبية خلال كأس أوروبا 2020، وذلك في زيارة قام بها لمركز تدريبات بطل إيطاليا.

وأفاد إنتر في بيان له بأنّ إريكسن (29 عاماً) زار مركز التدريبات في «أبيانو جنتيلي» خارج ميلانو صباح الأربعاء.

وجاء في بيان إنتر: التقى لاعب الوسط الدنماركي مع مسؤولين للنادي، إضافة إلى المدرب وزملائه وطاقم الفريق. إريكسن في صحة جيدة ويتمتع بحالة بدنية وذهنية ممتازة، سيستمر بمتابعة برنامج التعافي المُحدّد من قبل طاقم الأطباء الدنماركي في كوبنهاغن. سيبقى الجهاز الطبي في إنتر على تنسيق دائم ومستمر معه خلال فترة العلاج والتأهيل.

سقط إريكسن على أرض الملعب خلال النصف الأول من مباراة منتخب بلاده الافتتاحية أمام فنلندا، ولحسن حظه أنّ زملاءه والطاقم الطبي للمنتخب الدنماركي سارعوا إلى إنعاشه بسرعة بديهة عالية.

لا تزال عودته إلى الملاعب موضع شك، إذ يستمر النجم الدنماركي في ارتداء جهاز لمراقبة دقات القلب وهو ما لا يسمح به القانون في إيطاليا، على خلاف بلدان أخرى.

سيبقى مصير عودة إريكسن إلى صفوف ال «نيراتزوري» معلقاً على نتائج الفحوص ومدى إمكانية إزالة الجهاز من عدمه.

إلا أنّ موعد عودته سواء مع إنتر أم مع ناد آخر لن يكون قبل ستة أشهر على الأقل. وصل إريكسن إلى ميلانو الثلاثاء وأشارت تقارير إلى أنه أجرى محادثات مع المدير التنفيذي لإنتر جيوسيبي ماروتا قبل أن ينتقل إلى مركز التدريبات الأربعاء لرؤية زملائه والمدرب الجديد سيموني إينزاغي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"