عادي

«سمير غانم» و«عمر سليمان» و«أبطال الأولمبياد» في شوارع القاهرة

23:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

قرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في لفتة إنسانية جميلة تخليد شخصيات قدمت الكثير لأرض الكنانة بإطلاق أسمائها على مواقع عدة بالقاهرة، بينهم راحلون مثل اللواء عمر سليمان والفنان سمير غانم والمهندس حسب الله الكفراوي، إضافة إلى أبطال الأولمبياد.

وبحسب ما أعلنه المتحدث باسم رئاسة الجمهورية على موقعه في «فيسبوك»، الأربعاء، فقد وجه الرئيس السيسي بإطلاق اسم نائب رئيس الجمهورية الأسبق، اللواء الراحل عمر سليمان على الكوبري الجديد بمحور جمال عبد الناصر المؤدي إلى التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة أعلى الطريق الدائري.

كما تقرر إطلاق اسم الفنان الكوميدي الراحل سمير غانم علي الكوبري الجديد على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة، والمتقاطع أعلى الطريق الدائري. كما أمر الرئيس السيسي بالتنفيذ الفوري للمحور الجديد باسم المهندس حسب الله الكفراوي الذي يربط الطريق الدائري جنوب محور المشير طنطاوي بمنطقة المعادي في القاهرة.

وشملت قرارات التكريم البطلة الأولمبية فريال عبد العزيز التي تقرر إطلاق اسمها على الكوبري الجديد الذي يتقاطع أعلى الطريق الدائري على محور طه حسين بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة. ووجه الرئيس السيسي المسوؤلين بانتقاء محاور رئيسية عدة ومواقع جديدة لإطلاق اسم أبطال مصر في الأولمبياد عليها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"