عادي

«الضواحي والقرى» وبلدية الشارقة تبحثان التعاون

00:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»
بحثت دائرة شؤون الضواحي والقرى، وبلدية مدينة الشارقة، أوجه تعزيز التعاون وتوحيد الجهود في مجال خدمة المواطنين وتبادل الخبرات ومد جسور التواصل والاستفادة من الخبرات المشتركة بما ينعكس على الأداء العام للجهتين.

جاء ذلك خلال اجتماع ضم خميس بن سالم السويدي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، وعبيد الطنيجي مدير عام بلدية مدينة الشارقة.

وأكد خميس بن سالم السويدي، حرص دائرة شؤون الضواحي والقرى على تعزيز جهودها الدائمة مع كافة الجهات والمؤسسات ومن بينها بلدية مدينة الشارقة، بهدف تكامل الأدوار بين المؤسسات الحكومية لخدمة المواطنين والمقيمين على أرض الشارقة.

بدوره، أشاد عبيد الطنيجي، بما تقدمه دائرة شؤون الضواحي والقرى من خدمات اجتماعية للمواطنين في كافة مدن ومناطق إمارة الشارقة وسعيها لخدمة الأهالي في إطار منظومة أدوارها ومجالس ضواحيها، مؤكداً أن بلدية الشارقة تحرص على تعزيز تلك الجهود وتكاملها.

كما ناقش الاجتماع، المشاركة في تنظيم مهرجان ضواحي 10 المقبل، ومساهمة بلدية مدينة الشارقة في إنجاحه كونه يعد شريكاً استراتيجياً للدائرة في جميع النسخ الماضية؛ حيث تنتقل فعاليات المهرجان بين حدائق المدينة التابعة لبلدية مدينة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"