عادي

كورنادو يقود اتحاد جدة في النهائي العربي

23:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من لقاء الاتحاد والرائد

الرياض: عيسى الحكمي

تقدم البرازيلي إيجور كورنادو قائمة اتحاد جدة التي غادرت أمس الثلاثاء، نحو العاصمة المغربية الرباط لملاقاة الرجاء المغربي يوم السبت المقبل على ملعب مولاي عبد الله على نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية.

وكان كورنادو القادم هذا الصيف إلى صفوف الاتحاد من الشارقة قد غاب عن صفوف فريقه الجديد أمام الفيحاء والرائد في أول جولتين من الدوري السعودي لعدم حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية التي تمكنه من قيد اللاعبين الجدد. ونجح الاتحاد يوم الاثنين في نيل الشهادة بعدما سدد التزاماته المتعثرة، ما سمح له بضم العناصر الجديدة.

إلى ذلك تواجد النجم المصري أحمد حجازي ضمن بعثة الفريق الاتحادي على الرغم من عدم قدرته على خوض النهائي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وطمأن الاتحاد جماهيره قبل النهائي العربي بفوزه العريض على الرائد 3-صفر في افتتاح الجولة الثانية من الدوري السعودي معوضاً خسارته الافتتاحية أمام الفيحاء 0-1.

وافتتح فهد المولد باب التسجيل من ضربة جزاء في الدقيقة 7، قبل أن يعزز حجازي ورومارينيو النتيجة بهدفين آخرين في الدقيقتين 15 و42، ويأمل أنصار «العميد» أن يكرر فوزه باللقب في نسخة 2005 ويعود للبطولات التي كان آخر عهده بها تحقيق كأس الملك موسم 2017-2018.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"