عادي
قمة نارية بين أرسنال وتشيلسي في «البريميرليج» اليوم

سيتي يضرب بالخمسة..وليفربول يفك العقدة

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
لابورت يحتفل مع زملائه في سيتي
احتفالية ماني بهدف ليفربول الثاني

حقق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً وضرب بقوة بفوزه على نوريتش سيتي 5-صفر في ملعب الاتحاد ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، ليحصد أول انتصار بعدما كان خسر في الافتتاح أمام توتنهام.

وسجل أهداف سيتي، حارس مرمى نوريتش تيم كارول بالخطأ في مرماه، والوافد الجديد من أستون فيلا جاك غراليش، وإيمريك لابورت ورحيم سترلينج ورياض محرز.

من جهته، حقق ليفربول فوزه الثاني توالياً هذا الموسم على حساب ضيفه بيرنلي 2- صفر، أمام مدرجات ممتلئة للمرة الأولى منذ نحو سنة ونصف السنة في ملعبه «أنفيلد رود».

وكان ليفربول، حامل لقب 2020، عاد بفوز صريح على نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة في المرحلة الأولى.

وأمام مدرجات ممتلئة في ملعب أنفيلد للمرة الأولى منذ مارس 2020 بسبب تداعيات فيروس كورونا، اقتسم ليفربول هدفيه على شوطي المباراة، الأول عبر البرتغالي ديوغو جوتا (19) والثاني عن طريق السنغالي ساديو ماني (69).

وأصبح ماني خامس لاعب يسجل 50 هدفاً أو أكثر لليفربول في ملعب أنفيلد، بعد روبي فاولر، ستيفن جيرارد، مايكل أوين وصلاح.

وهذه أول مرة في ثلاث مباريات ضمن الدوري، يفوز ليفربول في ملعبه على بيرنلي، بعد تعادلهما 1-1 في 2020 عندما أحرز فريق المدرب الألماني يورجن كلوب اللقب للمرة الأولى في ثلاثة عقود، وفوز بيرنلي 1- صفر مطلع العام الجاري.

وكان بيرنلي أنهى في يناير الماضي، سلسلة من 68 مباراة لليفربول دون خسارة على ملعبه، كانت الأولى بين 6 خسائر توالياً غير مسبوقة على أرضه.

وتصدر ليفربول الترتيب موقتاً بست نقاط من مباراتين، وتشهد المرحلة مباراة لندنية نارية منتظرة اليوم الأحد بين تشيلسي بطل أوروبا ومضيفه أرسنال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"