عادي

عروض وجوائز من مراكز التسوق في دبي مع اقتراب العام الدراسي الجديد

11:47 صباحا
قراءة دقيقتين
برجمان مول
برجمان مول

دبي: «الخليج»
بدأت مجموعة مراكز التسوق في دبي، بإطلاق العديد من العروض الرائعة للطلاب وأولياء الأمور بمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد، بتوفير كافة المستلزمات الدراسية والأجهزة اللوحية استعداداً لاستقبال العام الدراسي بانطلاقة نشطة وأنيقة، حيث تعد عروض العودة إلى المدرسة إحدى أبرز فعاليات مفاجآت صيف دبي.
ويمكن للمتسوقين الذين يزورون وجهات البيع بالتجزئة الرائدة التابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي والبالغ عددها 18 مركزاً للتسوق، الاستفادة من مجموعة كبيرة من التخفيضات على المنتجات الأساسية والتي تشمل أفضل خطوط الأزياء والقرطاسية وأحدث الأجهزة الإلكترونية، بالإضافة إلى الكثير من الأدوات المنزلية، حيث تصل نسبة التخفيضات إلى 75% خلال مفاجآت صيف دبي بهدف مساعدة أولياء الأمور والأطفال على الاستعداد للعام الدراسي الجديد. ويستمر عرض العودة إلى المدرسة من مجموعة مراكز التسوق في دبي حتى 29 أغسطس.
وسيحظى العملاء الذين ينفقون 200 درهم في أي من وجهات التسوق التابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي بفرصة الفوز بإحدى الجوائز التي تبلغ قيمتها الإجمالية 100000 درهم. وستتم مشاركة الجائزة بين 20 أسرة من سعداء الحظ، حيث يدخل المتسوقون في السحب تلقائياً للفوز بجائزة قدرها 5000 درهم. من خلال السحوبات أيام 17 و24 و29 أغسطس.

مراكز التسوق

وتشمل مراكز ووجهات التسوق المشاركة مركز البستان ومركز الغرير والورقاء سيتي مول ومركز مجمع بوابة الخيل وبرجمان ومركز بن سوقات وباي أفينيو ودبي أوتلت مول ومجمع مدن والواحة مول وبالم ستريب مول ومركز مجمع الشروق وسنست مول وريف مول وتايمز سكوير سنتر ودار الوصل وذا مول جميرا وكراون مول وسنترال مول.
وتلتزم جميع المتاجر ومراكز التسوق المشاركة في مفاجآت صيف دبي وموسم العودة إلى المدرسة، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بجميع إجراءات الصحة والسلامة المهمة، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.
وتقام مفاجآت صيف دبي هذا العام بالشراكة مع الراعي الرئيسي بطاقة ماستر كارد من رأس الخيمة الوطني، والشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (مركز ميركاتو للتسوق) ومجموعة عبدالواحد الرستماني، ودبي القابضة، وطيران الإمارات، وإينوك واتصالات وشركة ماجد الفطيم (مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، وميركس، ونخيل (ابن بطوطة مول ونخيل مول وسيركل مول).

تايمز سكوير دبي
تايمز سكوير دبي
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"