عادي

النصر والظفرة يقتربان من نهائي كأس الصالات

19:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة النصر وشباب الأهلي

دبي: عصام هجو

وضع النصر قدماً في ذهاب نصف نهائي كأس الإمارات لكرة قدم الصالات بفوزه على غريمه شباب الأهلي بثلاثية نظيفة من توقيع ناتان باربوسا وفينيكيوس وطاهر حسن.

وعاد الظفرة إلى العاصمة أبوظبي بتعادل بطعم الفوز 3-3 مع مستضيفه مليحة؛ حيث تقدم أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة في أول 10 دقائق من زمن اللقاء واستعاد الظفرة توازنه واستغل أخطاء برونو أمام مرماه وسجل هدفين لينتهي الشوط الأول 3-2، ثم أدرك التعادل 3-3 في الشوط الثاني.

سجل لمليحة ديفيد وأنطوني «هدفين»، وسجل للظفرة اندري ومحمد الهاشمي وسيكون الحسم في مواجهتي الإياب، السبت، عندما يحل «الفرسان» ضيفاً على «العميد» في الصالة الزرقاء، ومليحة ضيفاً على الظفرة في صالة بينونة.

من جهته، أكد عبد الله كيدي إداري شباب الأهلي أن «النتيجة لا تعبر عن سير المباراة أمام النصر فقد أهدر لاعبو شباب الأهلي 7 أهداف محققة والفريق قدم مباراة كبيرة على الرغم من غياب عبد الله الخمري راشد عبيد وعبد الله الفلاسي وناثان بداعي الإصابة وكاسميرو الذي تأخرت بطاقته الدولية وسيشارك في مباراة الإياب».

وأشاد كيدي باللاعبين هاشم زراع وأحمد الفردان اللذين شاركا قبل اكتمال شفائهما من الإصابة، وقال: «الأمل بالتأهل لا يزال موجوداً، وسنعمل على العودة القوية (ريمونتادا) وبلوغ النهائي ولن نرفع الراية البيضاء وثقتنا في لاعبينا كبيرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"