عادي

النصر وكلباء في نهائي «نخبة الصالات»

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

الشارقة: عصام هجو

تأهل فريقا النصر واتحاد كلباء إلى نهائي كأس النخبة لكرة الصالات لفئة اللاعبين تحت 22 سنة، الذي يقام في السادسة والربع من مساءالجمعة على ملعب صالة نادي المدام.

وفاز النصر على خورفكان 6-3، وكلباء على مليحة 5-4 في الدور نصف النهائي.

وأشاد خميس الشامسي مشرف المنتخبات الوطنية بخطوة مسابقة كأس النخبة للاعبي الرديف، والتي تعتبر من الخطوات الداعمة لمستقبل المنتخبات الوطنية وستكون لها إسهاماتها في تشكيل منتخب الرديف الذي سيكون جاهزاً لتمثيل الإمارات في المحافل الدولية في 2024، بالإضافة إلى أنه سيكون نواة ورافداً لفرق ومنتخب الرجال، وسيكون هذا المنتخب بإشراف الطاقم الفني للمنتخب الأول بقيادة المدرب الوطني عبدالرؤوف المرزوقي ومساعده عدنان الهولي. وأضاف أن انطلاقة إعداد منتخب الرجال ستظل مرهونة بتحديد موعد بطولة كأس الخليج المقررة، إما في نوفمبر 2021 أو يناير 2022 كي يبدأ المنتخب في الاستعداد حسب الموعد الذي تحدده اللجنة المنظمة، موضحاً أن فرصة الاختيار لقائمة المنتخب ستكون مفتوحة لجميع اللاعبين الذين يفرضون أنفسهم على الجهاز الفني في جميع المباريات.

وأكد أن عمل المنتخبات يسير بسلاسة وانسجام بين جميع الأطراف لأجل مصلحة «الأبيض» الواعد بمستقبل مشرق بعد الظهور اللافت في البطولة العربية التي أقيمت في مصر مؤخراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"