عادي

معاقبة الموهوب سيمونز بسبب «سهرة»

19:39 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: ضمياء فالح

عاقب منتخب هولندا دون ال19 عاماً، خمسة لاعبين من ضمنهم نجم باريس سان جيرمان تشافي سيمونز، خريج أكاديمية لاماسيا، وأخرجهم من معسكر الفريق بسبب خرقهم الفقاعة الصحية.

وغاب سيمونز (18 عاماً) ولاعبو أياكس الهولندي أرياني مارثا وناسي أونوفار وريو هيلن، ولاعب فيينورد ميميرهل بينيتا عن مباراة الهزيمة أمام إيطاليا 3- صفر يوم الاثنين الماضي، ووفقاً لصحيفة «التليجراف» البريطانية، أقام اثنان من اللاعبين الخمسة سهرة في غرفتهما في الفندق.

وسمع سيمونز وهيلن وأونوفار صوت الموسيقى المرتفع وذهبوا لغرفة زميليهما لكنهم عادوا مباشرة لغرفهم وفق التقرير ولسوء حظهم رصدهم عضو في كادر المنتخب والذي أبلغ بدوره المدرب كونترمان بتورطهم في الحادثة لذلك قرر إعادة اللاعبين الخمسة لمنازلهم.

ووفق التقرير حاول سولومون بوناه (لاعب لايبزيج) ويوري ريجيير(لاعب أياكس) وإيمانويل ايمجا (لاعب سبارتا روتردام) إقناع المدرب بأن من غير الإنصاف إبعاد سيمونز وأونوفار وهيلن بحكم أن السهرة لم تكن في غرفتهم، لكن المدرب أصر على معاقبة الجميع لأنهم خرقوا فقاعة الفريق الصحية وخاطروا بتعريض المنتخب للإصابة بفيروس كورونا.

ويعد سيمونز، الفائز بجائزة الكرة الذهبية للناشئين 4 مرات، من اللاعبين الذين ينتظرهم المستقبل في سان جيرمان وحصل على أول مشاركة مع الفريق الأول في فبراير/شباط الماضي بسن ال17.

ووصل سيمونز سان جيرمان من برشلونة في 2019 بسن ال16 رغم محاولة برشلونة الإبقاء عليه بعرض 179 ألف استرليني أسبوعياً ومكافآت في حال لعب مع الرديف وفرق دون ال19 ودون ال18.

ويمثل الموهوب الوكيل الشهير مينو رايولا الذي أقنعه بقبول عرض سان جيرمان الذي قيل إنه ضعف عرض برشلونة، ويتابع سيمونز رغم صغر سنه على إنستجرام 3.6 مليون شخص ولديه طريقة احتفال مميزة بتقليد حركة الاتصال بالهاتف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"