عادي

أحمد بن صقر يحفز إدارة ولاعبي «الصقور»

23:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد بن صقر يتحدث للاعبين

الفجيرة: نزار جعفر

قام الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس نادي الإمارات، بزيارة النادي قبل لقاء الظفرة اليوم، والتقى بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهازين الإداري والفني، بحضور يوسف عبدالله البطران، رئيس مجلس الإدارة، ووليد محمد عبد الكريم النائب الثاني، وعدد من الأعضاء، وحث سموه الجميع على مضاعفة الجهد حتى يظهر الفريق في أفضل حالاته من أجل رسم صورة طيبة «للصقور» وإسعاد جماهيره، مؤكداً متابعته للفريق خلال المرحلة الماضية من بداية الإعداد، مشدداً على أهمية المرحلة الجديدة وضرورة التحضير الجيد للمشاركة المشرفة في دوري أدنوك للمحترفين.

​من جانبه أشاد يوسف البطران بزيارة الشيخ أحمد بن صقر القاسمي التي ستنعكس إيجاباً على مسيرة الفريق خلال المرحلة المقبلة، وأشار أن الزيارة كان لها وقعها النفسي لدى مجلس الإدارة واللاعبين والجهازين الإداري والفني.

وأكد المغربي طارق السكتيوي مدرب فريق الإمارات، أهمية المواجهة المرتقبة لفريقه أمام ضيفه الظفرة، لافتاً إلى أن فريقه كان في أمس الحاجة لفترة التوقف الماضية للعمل على الجانبين البدني والتكتيكي، وتجهيز اللاعبين بصورة جيدة.

وقال: «أعتقد أن الإمارات أكثر جاهزية من الفترة الماضية، وهدفنا واضح وصريح وهو الحصول على النقاط الثلاث في مواجهة لا تقبل القسمة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"