عادي

وفد «وام» يلتقي وزير الإعلام في القمر المتحدة

01:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
"ظˆط§ظ…" / ط¬ط²ط± ط§ظ„ظ‚ظ…ط± / ظ„ظ‚ط§ط،.

استقبل فخر الدين محمود وزير الإعلام في جمهورية القمر المتحدة بمكتبه، أمس الثلاثاء، وفد وكالة أنباء الإمارات «وام» برئاسة محمد جلال الريسي مدير عام الوكالة، بحضور سعيد محمد سعيد مرشد المقبالي سفير الدولة في موروني.

وأكد سفير الدولة خلال اللقاء حرص دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا على توطيد أواصر التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين والارتقاء به إلى مستويات أرفع.

أكد محمد جلال الريسي أهمية هذه اللقاءات بين الأشقاء والتي تعزز فرص تعزيز التعاون المشترك، خاصة في المجالات الإعلامية ذات الصلة، منوهاً بفرص التعاون المشترك بين «وام» وقطاعات الإعلام المختلفة في جمهورية القمر المتحدة.

وأشار إلى ما توفره «وام» من تغطية آنية للأحداث وما تقدمه من محتوى إخباري ثري بأكثر من 19 لغة، إلى جانب امتلاكها بنية تحتية تقنية متطورة.

وكان وزير الإعلام في جمهورية القمر المتحدة رحب في بداية اللقاء بسفير الدولة ومدير عام وكالة أنباء الإمارات «وام»، والوفد المرافق، وأشاد بعمق العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين على مختلف الصعد.

وكان وفد (وام) زار عدداً من المؤسسات الإعلامية بالجمهورية، حيث تم التطرق إلى سبل تبادل الخبرات وتعزيز التعاون الإعلامي بين الجانبين.

وقدم وفد «وام» شرحاً للعاملين في المؤسسات الإعلامية بالجمهورية حول استعدادات دولة الإمارات لانطلاق أعمال «إكسبو 2020 دبي» ومشاركة الجمهورية في هذا الحدث العالمي البارز.

(وام )

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"