عادي

25 حدثاً في روزنامة سباقات «دبي البحري»

23:03 مساء
قراءة دقيقتين

اعتمد مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية البرنامج الزمني الخاص بسباقات الموسم الرياضي البحري 2021-2022 الذي سينطلق في الأول من أكتوبر/تشرين الأول القادم، بإقامة سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً.

ويتضمن البرنامج الزمني لفعاليات الموسم الرياضي الجديد 25 حدثاً متنوعاً في مختلف الفئات التي يحتضنها النادي الكبير منذ تأسيسه عام 1988.

وكشفت اللجنة الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية برئاسة راشد ثاني العايل المهيري، عضو مجلس الإدارة، عن موعدي بداية ونهاية الموسم الرياضي 2021-2022، حيث يستهل اعتباراً من الأول من أكتوبر ويختتم كالمعتاد في مايو/أيار القادم، ويشهد عرس أغلى بطولات الموسم؛ سباق القفال الذي يصل هذا الموسم إلى النسخة ال31.

ووجّه راشد ثاني العايل المهيري عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، رئيس اللجنة الرياضية، الشكر الجزيل لمجلس إدارة النادي على توجيهاته المستمرة وقراراته الرامية إلى تحقيق الأهداف ومواكبة التطلعات بما يتماشى مع التوجه والخطة الاستراتيجية 2021-2027.

وقال المهيري إن روزنامة الموسم الجديد ستكون حافلة بكثير من الفعاليات الرياضية البحرية المتنوعة، بما يصل إلى 25 حدثاً رياضياً ومجتمعياً، تشمل فئات السفن الشراعية 60 قدماً. وتشهد منافساتها إقامة 3 جولات من بينها سباق القفال 31، والقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، وتشهد جولتين وكذلك القوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، وتشهد جولتين أيضاً، إضافة إلى سباقات قوارب التجديف المحلية وتشمل 3 جولات من بينها أغلى بطولات التجديف؛ كأس آل مكتوم ال25.

وأكد رئيس اللجنة الرياضية أن برنامج الموسم الرياضي الجديد يشمل العديد من البطولات التي تستقطب اهتمام محبي الرياضات البحرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"