عادي
إنجاز جديد لأصحاب الهمم

ذهبية وبرونزية للإمارات في مونديال الرماية

00:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبطال الإمارات بعد التتويج

انتزع منتخب الإمارات لرماية أصحاب الهمم ذهبية الفرق، وفاز محمد الحبسي بالبرونزية في بطولة العالم لرماية الشوزن، والتي أقيمت في مدينة لوناتو الإيطالية.

وحقق «فرسان الإرادة» الإنجاز العالمي الجديد بمشاركة أكثر من 60 لاعباً من 23 دولة، في حين ضمت قائمة الأبطال كلاًّ من سيف هلال الحميري، ومحمد هاشل الحبسي، وعيسى أسلم الزبيدي، ومحمد الحامد، ومها المنصوري.

ورأس وفد البعثة السيد إسماعيل المرازيق، ورافقه محمد جمعة البلوشي إداري البعثة، ومدرب الفريق ناقيش أناند، وصفية الشاطر مرافقة اللاعبة مها الدهيمي المنصوري.

وهنأ الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية ذيبان سالم المهيري البعثة، وقال إن ما تحقق يعتبر استكمالاً للإنجازات التي تحققت في الفترة الماضية بفضل جهود اللاعبين والمدربين والإداريين، والاهتمام الكبير من قبل قيادتنا الرشيدة، والذي يسفر دائماً عن اعتلاء منصات التتويج، وجلب الفخر للرياضيين والشعب الإماراتي.

وأكد إسماعيل المرازيق أن أهمية مثل هذه البطولات تنبع من إتاحتها الفرصة للاعبينا من أصحاب الهمم في فريق الرماية لاكتساب المزيد من الخبرات والاحتكاك مع المستويات الرفيعة للاعبين من مختلف الدول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"