عادي

«إكسبو 2020 دبي» شريكاً رسمياً لاتحاد الكرة

01:30 صباحا
قراءة دقيقتين
راشد بن حميد وريم الهاشمي يحملان قميص منتخب الإمارات بشعار إكسبو

وقع «إكسبو 2020 دبي» والاتحاد الإماراتي لكرة القدم، اتفاقية تعاون مشترك، ليصبح بموجبها «إكسبو 2020» شريكاً رسمياً لاتحاد الكرة.

جرت مراسم التوقيع بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد، وريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، المدير العام لإكسبو 2020 دبي.

ووقع الاتفاقية من جانب اتحاد الإمارات لكرة القدم محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، ومن جانب إكسبو محمد الهاشمي، الرئيس التفنيذي للتقنية.

وبحسب الاتفاقية سيتم وضع شعار إكسبو 2020 على قمصان منتخباتنا الوطنية، والزي الرسمي للحكام، وتوزيع تذاكر مباريات المنتخب الوطني مع تذاكر إكسبو، وكذلك الترويج للحدث العالمي في جميع المسابقات التي ينظمها اتحاد كرة القدم، سواء كأس رئيس الدولة، دوري الدرجة الأولى، دوري الدرجة الثانية، والمباريات الودية لكل منتخباتنا الوطنية، كما تتضمن الشراكة إقامة ورش عمل وحصص تدريبية في ملاعب إكسبو، وغيرها من الأنشطة التفاعلية المختلفة.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن شراكة الكرة الإماراتية مع «إكسبو 2020 دبي» تأتي من الإيمان الراسخ بأهمية هذا المعرض العالمي، خاصة أنه يقام على أرض الإمارات بلاد التعايش والتسامح، مؤكداً أن وجود الكرة الإماراتية في هذا الحدث الكبير إلى جانب شركات محلية وعالمية عملاقة ينسجم مع رؤية اتحاد الكرة 2038 ويجسد تطلعاتنا المستقبلية، فالكرة الإماراتية في حاجة إلى هذا الحضور والمشاركة مع عمالقة صنّاع الأحداث في العالم.

وكان الشيخ راشد بن حميد النعيمي زار الجناح الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في معرض إكسبو، وكان في استقباله نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الثقافة والشباب، المفوض العام لجناح دولة الإمارات، حيث قامت بتقديم شرح عن كل ما يتضمنه الجناح الذي يحكي تاريخ الدولة وقيمها الإنسانية، وقصة نجاحها الملهمة لمختلف الأجيال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"