عادي

«بطاقة المشجع»..بوابة عودة الروح للكرة المصرية

22:36 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة – أحمد مصطفى
جاء إعلان رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم يوم 12 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري بعودة الجماهير إلى مدرجات الملاعب المصرية، كعودة الحياة إلى اللعبة الأكثر شعبية في مصر والعالم.
حيث أكدت الرابطة أن قرار العودة سيكون بداية من الموسم الجديد، ولكن بعدد مبدئي 2000 للفريقين.
وتنطلق مباريات النسخة الجديدة من مسابقة الدوري المصري يوم 25 أكتوبر الجاري، وللمرة الأولى بتنظيم من رابطة الأندية المصرية المحترفة.
وأعلنت شركة تذكرتي المسؤولة عن بيع تذاكر مباريات الدوري المصري في بيان لها أنه وبالتعاون مع رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، ستطرح قريباً تذاكر مباريات الموسم الجديد.
وأكدت الشركة في البيان أن بطاقة المشجع المصري هي جواز المرور إلى جميع الاستادات.

فيما أكدت رابطة الأندية أن الحصول على  جرعتي لقاح فيروس كورونا ضمن شروط الدخول أيضاً
وجاء قرار تطبيق بطاقة المشجع المصري عقب نجاح التجربة خلال فترة استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية؛ حيث تم السماح للجماهير بدخول المباريات ولكن وفق العديد من الشروط والضوابط أبرزها بطاقة المشجع؛ حيث كانت شرطاً لشراء تذاكر المباريات.
وكانت الجماهير قد غابت عن المدرجات في مصر منذ فترة طويلة لأسباب مختلفة ومتعاقبة، لعل أشهرها حادثة «بورسعيد» المؤسفة التي سقط فيها عشرات القتلى، وصولاً إلى جائحة «كورونا» وما فرضته من قيود على الكرة المصرية والعالمية.
ويستعد فريق الزمالك للدفاع عن لقبه لمسابقة الدوري الماضي بعد أن حققه للمرة الـ13 في تاريخه، في منافسة قوية مع الأهلي صاحب العدد الأكبر من التتويج باللقب برصيد 42 بطولة، فيما يبحث بيراميدز صاحب الصفقات الثقيلة عن التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"