عادي
الأطباء والمسعفون منتشرون في قطاعات الحدث

خدمات استثنائية يقدمها «إسعاف دبي»

01:19 صباحا
قراءة دقيقتين
أحدث المعدات يتم استخدامها

تقدم مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، خدمات تخصصية استثنائية في إكسبو 2020 دبي من خلال خدماتها الإسعافية التي تقدم بحرفية عالية من قبل الكادر الطبي والمسعفين المنتشرين في جميع قطاعات الحدث والتي شهدت ارتفاعاً في عدد زوار المعرض واستقباله مئات آلاف الزور خلال شهره الأول.

تتواجد «دبي للخدمات الإسعاف» دائماً في الفعاليات و المناسبات الكبيرة التي يتم تنظيمها على أرض دبي وأثبتت ريادتها في تقديم خدمات طب الطوارئ و الإسعاف خلال إكسبو وحرصت بشكل مستمر على إبراز الصورة المشرفة لعمل المسعف في الإمارات.

ومنذ أول يوم لانطلاقة إكسبو بدأ إسعاف دبي توظيف جميع إمكانياته وطواقمه الطبية الإسعافية لخدمة الزوار بتغطية القطاعات الستة للمعرض منها الاستدامة والتنقل والفرص إضافة إلى منطقة اليوبيل والوصل والفرسان التي تم فيها توزيع 20 نقطة إسعافية عبارة عن عيادات مصغرة يتراوح عدد المسعفين المتواجدين في كل نقطة من 3 إلى 4 مسعفين.

وتعرفت وكالة أنباء الإمارات في جولة لها بالمقر الرئيسي لإسعاف دبي في إكسبو ونقاط الإسعاف الموزعة، إلى أهم الإمكانيات والطواقم الإسعافية التي وظفتها المؤسسة لخدمة زوار إكسبو. وقدم ناصر إبراهيم المنصور فني طب طارئ متقدم في مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف - شرحاً مفصلاً عن الآليات المستخدمة في عملية الإسعاف وآلية العمل المنفذة من قبل طاقم العمل، موضحاً أن الكادر الطبي يضم 164 مسعفاً مختصاً، إضافة إلى 40 متطوعاً تم تدريبهم في المؤسسة لخدمة زوار المعرض يتواجدون على مدار ساعات العمل.

وأوضح أنه تم توفير 6 مستجيبات للتعامل مع المواقف التابعة لإكسبو لخدمة الجماهير من وقت الوصول حتى وقت المغادرة.

ويتنقل المسعفون والمسعفات في أرجاء إكسبو بدراجاتهم خلال ساعات العمل لتقديم المساعدة للزوار في حالة الطلب وتسخير إمكانياتهم للتعامل مع الحالات الطارئة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"