عادي

اللجنة العليا لمعرض دبي للطيران تبحث التحضيرات

16:35 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
ترأس سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، رئيس اللجنة العليا لمعرض الطيران في دبي، اجتماع اللجنة الدوري، وذلك لبحث الاستعدادات والتحضيرات الجارية تمهيداً لانطلاق فعاليات معرض دبي للطيران،والذي يقام في الفترة ما بين 14 – 18 نوفمبر الجاري بمشاركة أكثر من 1200 عارض من مختلف دول العالم.
حضر الاجتماع محمد عبدالله أهلي مدير عام هيئة دبي للطيران المدني والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية وخليفة الزفين الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران ودبي الجنوب وعدد من كبار المسؤولين في الجهات المعنية من هيئة الصحة بدبي، مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وزارة الدفاع، مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية، القيادة العامة للدفاع المدني، مؤسسة مطارات دبي وشرطة دبي.
بحث الاجتماع فعاليات المعرض والترتيبات التي تتخذها الجهات المعنية حيث قام المسؤولون المعنيون بإطلاع سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم على الاستعدادات والخطوات والإجراءات التي اتخذوها حتى الآن كل في مجال اختصاصه لإنجاح هذا الحدث.
وأشاد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، خلال الاجتماع بجهود جميع الجهات المعنية الهادفة إلى إنجاح هذا الحدث الدولي والوصول به إلى ما هو عليه الآن.
وأكد محمد عبدالله أهلي نائب رئيس اللجنة العليا للمعرض على كفاءة الإجراءات المتخذة لتوفير جميع سبل النجاح وحسن التنظيم، خاصة فيما يتعلق منها بالعروض الجوية، مشيراً إلى أن معرض العام 2021 سيكون الأفضل بكل المقاييس في تاريخ هذا الحدث نتيجة لتراكم الخبرات التي اكتسبتها جميع الجهات المعنية وقدرتها على التعامل مع أكبر الأحداث العالمية، حيث يعد معرض دبي للطيران في الوقت الحالي، المعرض الجوي الوحيد والذي يقام منذ بدء جائحة «كوفيد-19».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"