عادي

فينيسيوس: نيمار أيقونتي ولم أكن أشجع برشلونة

13:23 مساء
قراءة دقيقتين
فينيسيوس

متابعة: ضمياء فالح
رد النجم البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني على تصريح أدلى به معلق الكلاسيكو أندريه كوري «فينيسيوس كان يشجع برشلونة في صباه»: لم أكن أبداً مشجعاً لبرشلونة لكن شاهدت الكثير من تحركات نيمار الذي كان أيقونتي وبعض الناس تصوروا أنني أشجع برشلونة. كنت دائماً مشجعاً لريال مدريد وهو النادي الذي آمن بي وقدم لي أفضل فرصة.
 وأكد فينيسوس الذي يتقاضى 3.2 مليون يورو سنوياً ( أقل اللاعبين أجراً في الفريق ) رغبته في البقاء طويلاً في النادي مهما كان الأجر. وقال: «ما زلت مرتبطاً بعقد وقعته عندما كنت في سن الـ16 ( ينتهي في 2024 ) ولم أسمع شيئاً من الإدارة بعد لكنني لست قلقاً».
وتابع:«لا يزال هناك الكثير من الوقت. بالطبع أريد التمديد والبقاء طويلاً هنا لكن كل شيء في أوانه، لا يهمني متى أمدد أو كم سأحصل من الأجر. كل ما يهمني الرضا باللعب في أفضل نادٍ بالعالم».
وقاد فينيسيوس فريقه لصدارة الليجا واحتفل على طريقة نجم «السوشيال ميديا» كابي بعد هدفيه في شباك ألتشي، ووصف علاقته بمدربه الإيطالي أنشيلوتي قائلاً:«أنشيلوتي يمنح الثقة لجميع لاعبيه الشباب، لي ورودريجو وكامافينجا وفيدي وهو يعرف جيداً ما نحتاجه كي نكون قادرين على مساعدة الفريق. تعلمت من جميع المدربين لكن أكثرهم أنشيلوتي».
وعن الانتقادات التي تطاله أحياناً علق فينيسيوس:«بدأت مسيرتي الاحترافية بسن الـ16 وبسن الـ18 كنت لاعباً في فريق ريال مدريد الأول، لا يوجد أكبر من هذا الضغط على لاعب شاب. لا أعرف لماذا توجه لي الانتقادات ربما لأنني كنت صفقة مرتفعة. النادي وأنا عرفنا حاجتي لمزيد من الوقت والمباريات كي أتطور وكنت دائماً هادئاً أمام الانتقادات والمديح على حد سواء في الخارج، أنصت فقط للقائمين على النادي والذين أنا معهم يومياً». وعن مشاركته أساسياً في موسمه الرابع في الريال أجاب:«من الطبيعي أن أكتسب موقعاً دائماً لكن الموسم فيه صعود وفيه تراجع، أحاول التسجيل في كل مباراة أو المشاركة في تسجيل هدف».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"