عادي

حفل الكيبوب الأول يحتفي بعام الخمسين ونجاح «إكسبو»

01:17 صباحا
قراءة دقيقتين
فرقة BTOB

نظم المركز الثقافي الكوري في الإمارات (المدير العام نام تشان وو)، بالتعاون مع وكالة المحتوى الإبداعي الكوري (كوكا) مهرجان الكيبوب في الإمارات (كايت) للاحتفال بمرور 50 عاماً على قيام دولة الإمارات ومعرض إكسبو 2020 دبي.

سيقام حفل كايت في حديقة اليوبيل بإكسبو 2020 دبي 12 نوفمبر في تمام الساعة 5 مساءً. ستكون الحفلة الموسيقية مجانية للجميع، أما الدخول فيتطلب تذاكر إكسبو 2020.

فرقة هايلايت: ظهرت الفرقة لأول مرة في عام 2009 باسم بيست واكتسبت شهرة كبيرة بأغنيتها «Fiction» و«Mystery» وستنضم لهم المغنية الشهيرة بانش التي اشتهرت بالأغاني التصويرية للعديد من مسلسلات الدراما الكورية من مثل أغنية Everytime لدراما Descendants of the Sun و «Stay with Me» ل Goblin (2016).

وفرقة BTOB، وهي من سبعة أعضاء، اكتسبت شعبية واسعة من خلال أغنيتهم الشعبية «Missing You» و «Outsider»، بالإضافة إلى فرقة LABOUM، وهي فرقة فتيات مشهورات بأغنيتهن «Fresh Adventure» أما فرقة LUMINOUS وهي فرقة فتيان مبتدئة تلقت دروساً موسيقية وصوتية من قبل المدرب الأشهر Sung-Eun Kim، المدرب الصوتي الخاص بالفرقة الأشهر عالمياً BTS سيشاركون جميعهم افتراضياً من خلال بث من كوريا خاص بالمعجبين في الإمارات

ذكرت فرقة هايلايت أن جميع الأعضاء سعداء للغاية بلقاء المعجبين في الإمارات العربية المتحدة لأول مرة ويتشرفون بتمثيل ال K-Pop على مسرح كبير مثل إكسبو 2020 دبي.

ذكرت بانش أنها سعيدة للغاية بالوفاء بوعدها الذي قطعته على معجبيها قبل عامين، بأنها ستزور الإمارات مرة أخرى.

شارك جميع الفنانين المشاركين في الحفل برسائل تهنئة إلى دولة الإمارات بمناسبة الذكرى الخمسين لليوم الوطني والاستضافة الناجحة لمعرض دبي إكسبو 2020.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"