عادي

«العلوم الشرطية» تكرم الموظفين المتميزين

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العميد العثمني خلال تكريمه الموظفين المتميزين

الشارقة: «الخليج»

كرم العميد الدكتور محمد خميس العثمني، مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية، الخميس، عدداً من الموظفين والموظفات، في حفل أقيم على مسرح الأكاديمية لتميّزهم وتفانيهم في العمل، بحضور مديري الإدارات ونوابهم والضباط وصف الضباط وأعضاء الهيئة التعليمية.

وأكد العميد العثمني خلال كلمة له بمناسبة التكريم، أن هذا الحفل الذي دأبت الأكاديمية على تنظيمه بشكل سنوي إنما يهدف إلى تحفيز الموظفين، لبذل المزيد من الجهود، ونشر ثقافة التميز والإبداع، ودفعهم نحو تقديم أفضل ما لديهم في أعمالهم اليومية، بما يساهم في الارتقاء بمستوى أداء الأكاديمية وتطوير العمل وتحسين الأداء.

وأضاف: إن تكريم الموظفين المتميزين، يأتي بعد أيام فقط من تكريم ثمين وغالٍ على قلوب كل العاملين في الأكاديمية من خلال منح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، لكل العاملين في الأكاديمية وسام اليوبيل الفضي، تقديراً لما حققوه من إنجازات مشرفة على الصعيد العلمي والعملي والمجتمعي، كما أنه يأتي ضمن استراتيجية الأكاديمية الخاصة بتقدير الإنجازات المثمرة، والأداء المتميز.

من جانبهم، عبّر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام الأكاديمية على هذه اللفتة الكريمة، مثمنين هذا التكريم الذي يدفعهم لتقديم المزيد من الجهود والتميز، وزيادة مستوى الأداء والإنتاجية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"