عادي

بصمة ماركوس سيراتو تظهر في «ملك الصالات»

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

واصل فريق الشارقة تألقه وصحوته في دوري كرة قدم الصالات بفوزه على الظفرة 1-صفر، وحقق كلباء فوزاً غالياً ومهماً على خورفكان 2-1 في ديربي الابتسامة بالمنطقة الشرقية، وتعادل دبا الحصن مع النصر 5-5، وحول مليحة تأخره أمام الحمرية إلى فوز 3-2، وفاز البطائح على شباب الأهلي 2-1 وذلك ضمن مباريات الجولة 11 من الدوري العام.

واللافت في الجولات الأخيرة العودة القوية للشارقة الذي يعيش افضل أيامه في اللعبة بعد أن تولى المدرب البرازيلي المعروف ماركوس سيراتو الذي حقق كأس العالم لاعباً ثم مدرباً القيادة الفنية ل«الملك» حيث ظهرت بصمته على الفريق خلال فترة وجيزة ويتوقع أن يُحدث تغييراً جذرياً في خريطة كرة الصالات بعد أن فاز على فرق البطولات النصر والظفرة توالياً في الجولتين السابقتين.

وسبق لماركوس أن قاد الوحدة والنصر وشباب الأهلي للإنجازات، فضلاً عن معرفته وخبرته بالدوري الإماراتي من خلال قيادته ثلاثة فرق وقيادة منتخب الرجال خلال فترة من الفترات.

وبنهاية الجولة ال11 يصبح ترتيب الفرق على النحو التالي: البطائح في الصدارة برصيد 28 نقطة، وخورفكان ثانياً ب 21 نقطة، والظفرة ثالثاً ب 20 نقطة، والنصر رابعاً ب 18 نقطة، واتحاد كلباء خامساً بالشراكة مع الشارقة السادس ب 16 نقطة لكليهما، ومليحة سابعاً ب 13 نقطة، والحمرية ثامناً ب 13 نقطة، وشباب الأهلي تاسعاً ب 8 نقاط، ودبا الحصن عاشراً برصيد 7 نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"