عادي

المؤلف يخرج الجزء الثالث من «أبو العروسة»

19:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: نورا حسن

بدأ أبطال الجزء الثالث من مسلسل «أبو العروسة» تصوير المشاهد الأولى من العمل، تمهيداً لعرضه خلال الموسم الشتوي المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققاه الجزآن السابقان.

وأسندت شركة الإنتاج مهمة إخراج الجزء الثالث من المسلسل لمؤلفه هاني كمال، بعد اعتذار المخرج كمال منصور عن عدم إخراج الجزء الثالث، بعدما نجح كمال كمخرج من خلال مسلسل «ولاد ناس» الذي عرض في موسم الدراما الرمضانية الأخير.

يتكون الجزء الثالث من المسلسل من 45 حلقة، على عكس المواسم السابقة، حيث كان كل موسم يتكون من 60 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية، حول المشاكل التي تواجهها الأسرة المصرية، خاصة بين الآباء والأبناء، كما يبرز العمل مخاطر التكنولوجيا والتطور الذي طرأ على المجتمع، خاصة على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها.

يذكر أن الجزء الأول من «أبو العروسة» بدأ عرضه في عام 2017، وجاء الجزء الثاني في 2018، وبعد عرض الجزء الثاني، طالب الجمهور على «السوشيال ميديا» بإنتاج المزيد من الأجزاء من المسلسل الذي شارك في بطولته سيد رجب، سوسن بدر، نيرمين الفقي، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، محمد مهران، عزوز عادل، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، أحمد عبدالله محمود، كارولين عزمي، وتامر فرج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"