عادي

«سيركو» تفوز بعقد إدارة خدمات مطار رأس الخيمة

23:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

أعلنت سيركو الشرق الأوسط، عن توقيع عقدٍ لمدة خمس سنوات تقدّم بموجبه خدمات التحكم الجوي الأساسية لمطار رأس الخيمة الدولي ابتداءً من فبراير 2022. ووقّع العقد فيل مالم، الرئيس التنفيذي ل«سيركو الشرق الأوسط»؛ والشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، على هامش معرض دبي للطيران في 16 نوفمبر 2021.

وتتضمن الخدمات التي توفّرها «سيركو» بموجب هذا العقد إدارة وتنسيق حركة الطيران في الجو والمناطق التابعة للمطار، وتقديم الدعم للمطار في سياق التواصل والامتثال لأنظمة الهيئة العامة للطيران المدني.

وقال فيل مالم، الرئيس التنفيذي ل«سيركو الشرق الأوسط»: «بدأت سيركو بتقديم خدمات الطيران في المنطقة منذ عام 1947، حيث ساعدنا عملاءنا على تأهيل فرقٍ من العاملين على تنظيم حركة الملاحة الجوية على مستوى عالميّ، وساهمنا في صقل مهاراتهم باستخدام أحدث التقنيات والمعايير الدولية. ولطالما تخطّى أداء فرقنا التوقعات والمقاييس، على صعيد نمو القدرات وكفاءة عمليات المطار وتدابير السلامة وإنجاز البرامج والتنمية الشخصية. وتبرهن هذه الشراكة على معرفتنا الواسعة بالمنطقة وقطاع النقل والمواصلات، كما تشكّل خطوة إضافية لتوسيع مجال عملنا في الشرق الأوسط».

وقال سمو الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي: «تعزز هذه الشراكة مواطن القوة في عملنا، وكلي ثقة بقدرة فريقنا على إحداث نقلةٍ نوعية في تطوير خدمات المطار من خلال تقديم أحدث المعايير والسياسات والإجراءات والتقنيات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"