عادي

جماهير الاتحاد تهاجم لاعبيها

03:38 صباحا
قراءة دقيقتين
حلب - كميل سهدو

في الوقت الذي سيطر الفرح العارم على جماهير الكرامة الحمصي بعد فوز فريقها على السد القطري، خيم الحزن الشديد على جماهير الاتحاد الحلبي بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق أمام ضيفه كورفتشي الاوزبكي بهدفين نظيفين، مفوتا بذلك على نفسه فرصة استعادة صدارة المجموعة الأولى.

انقلبت جماهير الاتحاد التي لم تتجاوز 10 آلاف مشجع على لاعبي الفريق، وهاجموهم بالزجاجات الفارغة مما أجبرهم على البقاء في ارض الملعب إلى أن تمكنوا من الخروج تحت حماية مشددة من قبل رجال الأمن، إلا أن الجماهير الغاضبة لم تغادر محيط استاد حلب الدولي إلا بعد ساعتين من نهاية المباراة.

أشار الروماني تيتا مدرب الاتحاد الحلبي، إلى أن فريقه قدم مباراة كبيرة لا سيما في الشوط الأول لكنه لم يوفق في التسجيل، وأضاف أن الهدفين من خطأين دفاعيين استغلهما كورفتشي.

وعن حظوظ فريقه في المنافسة على التأهل عن المجموعة، قال تيتا لا يزال لدينا 3 مباريات، لكنها ليست سهلة خاصة التي تقام خارج أرضنا، ومع ذلك سنقاتل حتى آخر لحظة.

أما مدرب كورفتشي قاسيموف، فأكد ان فريقه لعب بخطة دفاعية ونجح لاعبوه في إنهاء الشوط الأول بالتعادل، وانطلقوا هجوميا في الشوط الثاني واستطاعوا تحقيق الفوز الذي سيكون شعار فريقه في المباريات الثلاث المتبقية.

بينما قال محمود كركر حارس مرمى الاتحاد الحلبي، ان فريقه لم يستحق الخسارة، وان الاتحاد أهدر فرصة كبيرة لاستعادة صدارة المجموعة الأولى، خاصة بعد خسارة اتحاد جدة، وأضاف قدم فريقنا في الشوط الأول مباراة كبيرة جدا ونفذ اللاعبون تعليمات المدرب على اكمل وجه، لكن الهدف الذي سجله كورفتشي مع بداية الشوط الثاني احبط لاعبي الاتحاد، خاصة بعد إهدارهم العديد من الفرص السهلة، واظن ان خسارتنا بهذه النتيجة قاسية وفرصتنا في التأهل لا تزال قائمة بعدما قلبت أوراق المجموعة بخسارة اتحاد جدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"