عادي
بهدف البرازيلي روجر

العربي يتجاوز كلباء ويشعل المنافسة على مركز الوصيف

03:42 صباحا
قراءة 3 دقائق
الفجيرة - نزار جعفر

أشعل العربي القيواني المنافسة على بطاقة الصعود الثانية بفوزه أمس على ضيفه اتحاد كلباء بهدف سجله البرازيلي روجر خلال اللقاء الذي جمعهما على الملعب القيواني ضمن مواجهات الاسبوع السادس والعشرين لدوري اتصالات للدرجة الثانية لكرة القدم.

وبهذا الفوز يقفز العربي برصيده إلى 30 نقطة فيما بقي اتحاد كلباء عند نقاطه ال 35 السابقة في انتظار ما يسفر عنه لقاء منافسه عجمان اليوم.

أما عن مجريات المباراة التي جاء شوطها الأول متقلب الأطوار فبدأه اتحاد كلباء بهجوم ضاغط طمعاً في تأمين موقعه وخطف هدف مبكر يعطي الثقة والاطمئنان لكنه فشل في استثمار كل الفرص التي سنحت للاعبيه بسبب التسرع تارة وضعف اللمسة الأخيرة تارة أخرى، في المقابل شكلت الهجمات المضادة لفريق العربي خطورة كبيرة على مرمى الحارس يوسف عبدالرحمن. حتى تمكن البرازيلي روجر أبرز نجوم المباراة من تسجيل الهدف الوحيد عند الدقيقة 18 بعد مجهود فردي رائع لينتهي الشوط الأول بتقدم العربي 1/صفر.

بدأ كلباء الشوط الثاني بمحاولات جادة وسدد إبراهيم مراد كرة قوية أبعدها الحارس صلاح ربيع بفدائية وتضيع فرصة ثانية من المحترف النيجيري أبيورا وهو في مواجهة المرمى وفرصة ثالثة ورابعة من الإيفواري بسكوتي ومع مرور الوقت يقل الحماس الكلباوي وتتراجع قوتهم الهجومية أمام الصمود الدفاعي لفريق العربي الذي كان في أفضل حالاته ومن خلفه الحارس صلاح ربيع الذي تألق في الذود عن مرماه لينتهي اللقاء بفوز العربي بهدف نظيف.أدار المباراة الحكم حمد علي يوسف وعاونه على الخطوط محمد عبدالله وسعيد الحوطي وعبدالله العاجل حكماً رابعاً وراقبها بدر البدري.

دبا الحصن يكسب مسافي 3/1

الفجيرة - الخليج:

استعاد دبا الحصن تفوقه وثقة جماهيره وعوض خسارته السابقة أمام عجمان بفوزه أمس على ضيفه مسافي 3/1 بعد مباراة قوية ومثيرة، خاصة من جانب الفريق الحصناوي الذي أنهى الشوط الأول متقدماً 2/1.

سجل أهداف دبا الحصن البرازيلي ماريو زان في الدقيقة 15 والمغربي خالد السويهلي في الدقيقة 45 وسعيد رشدو في الدقيقة ،90 فيما أحرز المحترف افرتون هدف مسافي الوحيد عند الدقيقة ،43 وبهذا الفوز يستعيد دبا الحصن حظوظه في المنافسة رافعاً رصيده إلى 52 نقطة بفارق نقطة واحدة عن كلباء الوصيف، فيما بقي مسافي عند نقاطه ال 14 السابقة.

أدار المباراة الحكم ياسين المنصوري وعاونه على الخطوط إبراهيم غلوم وعلي مسعود وأحمد جميع حكماً رابعاً وراقبها علي مخلوف.

تعادل دبي مع العروبة 2/2

تعادل دبي مع العروبة بهدفين لكل منهما في المباراة التي اقيمت بينهما على استاد نادي دبي في العوير وانتهى شوطها الأول بتعادل الفريقين 1/،1 سجل هدف دبي هيثم ربيع وعلي حسن في الدقيقتين 67،5 ليرتفع رصيد دبي ويصبح 35 نقطة محتلا المركز التاسع، ويرتفع رصيد، العروبة الى 44 نقطة محتلاً المركز السابع.جاءت المباراة متوسطة المستوى وبدأ نجوم دبي الشباب يأخذون الثقة ونجحوا في مجاراة نجوم العروبة اصحاب الخبرة مع اللاعبين الاجنبيين مارسيو وباولو في حين مازال دبي يلعب من دون اجانب من أجل اكتساب الخبرة استعداداً للموسم المقبل. أدار المباراة سلطان المرزوقي وراقبها يونس حسن وانذر الحكم من دبي محمد علي عبدالله وجمال خميس وخالد مسعود ومحمد خميس مبارك، ومن العروبة محمد علي محمد ومحمد سعيد سالم وعبدالله محمد علي.

دبا الفجيرة يهزم رأس الخيمة في عقر داره

رأس الخيمة - الخليج:

حقق فريق دبا الفجيرة امس فوزاً غالياً على فريق رأس الخيمة بهدفين مقابل هدف في افتتاح مباريات الجولة 26 من دوري اتصالات الدرجة الثانية والتي اقيمت في ملاعب نادي الامارات بسبب الاصلاحات التي تجرى في ملعب رأس الخيمة، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد دبا الفجيرة الى 39 نقطة ويبقى رأس الخيمة عند 40 نقطة ويواصل نزيف النقاط داخل وخارج ملعبه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"