عادي

جمعية الصحفيين الإماراتية ونظيرتها السعودية توقعان اتفاقية تعاون

00:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي:«الخليج»

استقبلت جمعية الصحفيين الإماراتية وفداً صحفياً رفيع المستوى من أعضاء هيئة الصحفيين السعوديين، برئاسة خالد المالك، رئيس مجلس إدارة الهيئة، وذلك في فندق الريتز كارلتون في أبوظبي.

ورحب محمد الحمادي، خلال اللقاء الذي حضره محمد جلال الريسي، مدير عام وكالة أنباء الإمارات، بزيارة الوفد السعودي الشقيق لدولة الإمارات التي تعيش أفراحاً استثنائية احتفالاً بعيد الاتحاد الخمسين، تزامناً مع زيارة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية الشقيقة، للدولة.

وقال الحمادي إن هذه الزيارة تأتي كذلك، استكمالاً لمسيرة التعاون والعمل المشترك والتنسيق بين الجمعية والهيئة داخلياً وخارجياً، مشيراً إلى أنها تؤكد التلاحم بين الشعبيين الشقيقين، وإبراز دور الإعلام في توطيد ودعم الشراكة والتعاون الثنائي بين البلدين.

من جانبه قال خالد المالك، إن زيارة وفد هيئة الصحفيين السعوديين لدولة الإمارات تتواءم مع توجهات الجانبين بتكثيف الزيارات المتبادلة، وتعزيز التعاون والتنسيق الإعلامي بينهما. وأضاف: «نعمل على وضع استراتيجية إعلامية موحدة تقدم إعلاماً نوعياً، بما يخدم المنطقة وشعوبها»، موضحاً أن توقيع اتفاقية بين الجانبين خلال الزيارة، يؤكد متانة العلاقات الثنائية وتبادل الخبرات، بما يخدم العمل الإعلامي ويضعنا على عتبة المستقبل المشرق لبناء كوادر القيادات الإعلامية والممارسين لمهنة الصحافة والإعلام.

وتم خلال اللقاء استعراض آفاق وفرص التعاون الإعلامي الإماراتي السعودي.

وفي ختام اللقاء تم التوقيع على اتفاقية تعاون مشترك في المجال الصحفي والإعلامي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"