عادي

نصف مليون زائر لجناح الهند في «إكسبو» خلال 70 يوماً

14:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جناح الهند في «إكسبو»
دبي:
«الخليج»
حقق جناح الهند في «إكسبو 2020 دبي» علامة فارقة أخرى، عبر استقباله نصف مليون زائر، منذ افتتحه في الأول من أكتوبر 2021 بيوش جويال، وزير التجارة والصناعة، وشؤون المستهلك والأغذية والتوزيع العام والمنسوجات.
وفي تغريدته على «تويتر» عن هذا الإنجاز البارز، قال جويال: «إن معرض الهند في إكسبو دبي، يتألّق بفخر واعتزاز، مستعرضاً قدراتنا على تحقيق أهداف طموحة من أجل المصلحة العالمية، وهي أهداف تعكس شراكات الهند وفخرها وشعبها».
فيما قال سنجاي سودهير، سفير الهند لدى الدولة «تتشرف الهند بالمشاركة في معرض»إكسبو«، هذه المنصة العالمية التي تجمع دولاً كثيرة، لعرض إمكاناتها التجارية وتراثها الثقافي. ولأن الهند وجهة استثمارية مهمّة ومتنامية، فقد منحنا»إكسبو«فرصة فريدة للتواصل مع أصحاب المصلحة العالميين وتأمين الاستثمارات لبلدنا».
وأضاف: «يسعدنا أن نرى تفاعل الزوار الذين يرغبون في الاستفادة من الفرص والإمكانيات التي تقدّمها الهند الحديثة. وقد شارك الزوار بحماسة، وفرحوا بالاحتفالات التي أقيمت في جناح الهند. سنضمن استمرار هذا الزخم، وأن يختبر زوارنا الجوهر الحقيقي للهند بينما نمضي قدماً في رحلتنا في المعرض».
واستضاف جناح الهند الكثير من اللقاءات والفعاليات المرتبطة بالاستثمارات عبر القطاعات والولايات التي يركّز عليها، بالتزامن مع الأحداث الثقافية المخصّصة للزوار منذ الافتتاح.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"