عادي
فوز بن دري على الحبتور.. و«مهرة هيسكث» يكسب الإمارات

انطلاقة مثيرة لكأس ونستون تشرشل للبولو

20:10 مساء
قراءة دقيقتين

قدم فريقا بن دري والحبتور أداء مثيراً في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس ونستون تشرشل للبولو 2021 التي أقيمت على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 4-4، ليحتكما إلى الوقت الإضافي الذي انحاز بالهدف الذهبي إلى فريق بن دري، وفي المباراة الثانية حقق فريق مهرة هيسكث فوزاً مستحقاً على منافسه فريق الإمارات بنتيجة 7-5.

بادر فريق بن دري بالتقدم بهدف سريع، وسرعان ما تغير بعده الحال بسبب تحول فريق الحبتور إلى الدفاع رجل لرجل عن قرب، ولعب الفريقان بحذر شديد، ومع بداية الشوط الثاني خطف اريارتي نجم فريق الحبتور هدف التعادل لفريقه منهياً الشوط الأول بهدف لكل منهما.

ومع انطلاقة الشوط الثالث نجح محمد الحبتور في إحراز هدف التقدم لفريقه، وسرعان ما أدرك محمد بن دري التعادل لفريقه، وقبل نهاية الشوط أضاف أريارتي هدف الحبتور الثالث.

وبدأ الشوط الرابع والأخير بهدف لأريارتي المتألق من ضربة جزائية من 40 ياردة، إلا أن الحال لم يسعد راؤول النجم المحترف لفريق بن دري فبعد أن تلقي تمريرة جيدة من راشد بن دري في الجهة اليسرى صوبها مباشرة لتمر بين العارضتين ويوسع الفارق إلى هدف ثم أضاف محمد بن دري هدف التعادل الرابع للفريق والثاني له ليلعب القريقان وقتاً إضافياً ليسجل محمد بن دري الهدف الذهبي لفريقه من ضربة جزائية، وتنتهي المباراة بفوز بن دري 5-4.

وفي المباراة الثانية التي جمعت بين فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وفريق مهرة هيسكث بقيادة طارق الحبتور، فقد غاب التجانس والتفاهم عن فريق الإمارات بسبب ابتعاد الخيول عن التدريب نسبياً، فأتاح الفرصة للفريق المنافس لكي يصول ويجول دون عناء أو تهديد حقيقي، باستثناء الشوط الثالث الذي شهد نشاطاً لافتاً للإمارات.

لعب فريق مهرة هيسكث بالهجوم الضاغط ونجح في إنهاء الشوط الأول 3-0، ومع بداية الشوط الثاني أضاف هدفه الرابع بفضل جهود موابو الجبين الذي أحرز هدفين وصنع مثلهما وبينهما سجل هدفا تاًريخياً حتى أن التعليقات الطريفة انهالت، فقال البعض إن العروض ستنهال عليه عقب المباراة، وقبل نهاية الشوط تمكن فريق الإمارات بفضل جهود كوينتو والشيخة عليا آل مكتوم من إنهاء الشوط لصالح مهرة هيسكث 4-2

نشط الفريقان في الشوط الثالث بعد أن أعادا ترتيب أوراقهما في فترة الراحة، إلا أن فريق مهرة هيسكث كان أكثر توفيقاً، فأحرز ثلاثة أهداف ليرفع رصيده إلى سبعة أهداف ويزيد الفارق إلى 4 أهداف.

وفي الشوط الرابع حاول فريق الإمارات جاهداً تعويض ما فاته قبل فوات الأوان وضغط وهاجم بشراسة، وأحرزت سمو الشيخة ميثاء هدفاً جميلاً، ثم أضاف كوتينيو الهدف الخامس والأخير لفريق الإمارات لتنتهي المباراة بسبعة أهداف لمهرة وهيسكث مقابل خمسة أهداف للإمارات.

وتستكمل مباريات الدور التمهيدي الأربعاء، حيث من المقرر أن يلتقي فريق مهرة هيسكث مع فريق الحبتور في الثالثة إلا الربع، فيما يلعب فريق بن دري مع فريق الإمارات في الرابعة عصراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"