عادي

حمدان بن خليفة بن حمدان: تراثنا يرسخ الولاء

01:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال التكريم

أكد الشيخ حمدان بن خليفة بن حمدان آل نهيان، أهمية التراث الوطني وتصدره لأجندة اهتمامات القيادة الرشيدة، وذلك إدراكاً وتقديراً لقيمة تراثنا الوطني وارتباطه بالهوية الوطنية ودوره في ترسيخ منظومة الولاء والانتماء للوطن والقيادة لدى النشء ومختلف فئات المجتمع.

وأشار إلى الدور التاريخي للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي جعل من التراث إحدى الركائز الأساسية لمسيرة دولة الاتحاد منذ انطلاقها قبل خمسين عاماً، وهو نهج تواصل قيادتنا الرشيدة السير عليه عبر إطلاق الاستراتيجيات والمبادرات والمشاريع التي تحفظ تراثنا الوطني وتجعله مستداماً للأجيال في «الخمسين المقبلة».

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الشيخ حمدان بن خليفة بن حمدان آل نهيان، ووفد مؤسسة المباركة والمغاوير ومجلس الشباب بالمؤسسة، لمتحف الموروث الشرطي ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد 2021، وكان في استقبالهم الرائد علي أحمد الحمادي والباحث المساعد أول عبد اللطيف الصيعري من القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وأشاد الشيخ حمدان بن خليفة بن حمدان آل نهيان، برعاية القيادة الرشيدة للتراث الوطني، مؤكداً أن مهرجان الشيخ زايد، أصبح علامة فارقة في مسيرة التراث الوطني والإقليمي على مستوى المنطقة لما يشهده من اهتمام من قبل القيادة الرشيدة وحُسن تنظيم لفعالياته الفريدة، واستقطابه لمختلف الجهات المحلية.

وأعرب عن اعتزاز مؤسسة المباركة وتقديرها لجهود متحف الموروث الشرطي الذي يمثل ذاكرة وطنية متخصصة تسلط الضوء على جهود رواد العمل الشرطي في الوطن وتبرز هذه الجهود بصورة علمية للأجيال المقبلة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"