عادي

بعد سنوات من الصراع.. انتهاء الخلاف بين بهاء سلطان ونصر محروس

01:40 صباحا
قراءة دقيقتين

بعد سنوات من الصراع داخل أروقة المحاكم، انتهي أخيراً الخلاف التاريخي بين المطرب المصري الشهير بهاء سلطان والمنتج نصر محروس، والذي تسبب في عرقلة مسيرة المطرب الفنية، وحرمانه من الغناء، وذلك بعد جلسة صلح أجرتها الفنانة إسعاد يونس.

وجاء الإعلان عن نهاية النزاع القضائي بين الطرفين والذي استغرق سنوات، خلال «برومو» الحلقة الجديدة من برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمة الفنانة إسعاد يونس،على قناة «دي أم سي»، بعدما استضافت الطرفين، معلنة إنهاء الخلاف الذي تسبب في حرمان الجمهور من صوت سلطان، طيلة سنوات، مطلقة بكل عفوية «زغرودة» تعبيراً عن فرحتها.

ويظهر في الفيديو المتداول للحلقة لحظة إنهاء الخلاف بين محروس وسلطان، حيث ظهرت الفنانة المصرية، وهي تعرض الصلح على المنتج الشهير الذي رد عليها قائلاً: «بهاء حر من نصر محروس»، ثم يقوم بالتوقيع على ورقة التنازل عن حقوقه.

الصلح بين الطرفين، تسبب في فرحة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة من جمهور سلطان الذين افتقدوا صوته الشجي طوال سنوات طويلة، كان خلالها يتمتع بشعبية كبيرة في الساحة الفنية.

وبدأ التعاون بين سلطان ومحروس منذ العام 2000، بعدما تعاقدت شركة محروس «فرى ميوزك»، مع المطرب لإنتاج وتوزيع أعماله الفنية، التي كان من أبرزها أبرزها: «ياللى ماشي»، «3 دقايق» «كان زمان» وغيرها الأعمال الناجحة.

وبدأ الخلاف بين الطرفين في العام 2014، عندما انتظر الجمهور ألبوم سلطان الجديد، بعدما طرح أغنية «أسيبك»، لكنه لم يخرج إلى النور، بعدما رفض سلطان تجديد التعاقد مع محروس، تبادلا بعدها الطرفان رفع القضايا في المحاكم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"